بمناسبة عيد الأم.. كريمة غيث تعايد والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة

حرصت الفنانة كريمة غيث  على معايدة والدتها الراحلة بمناسبة عيد الأم، الذي تحتفل به معظم الدول العربية يوم 21 مارس من كل عام.

ونشرت كريمة صورة لقبر والدتها، مرفوقة بتدوينة مفادها: “يحتفل الجميع بعيد الأم لكن احتفالي معك يا أمي مختلف، يختلف كثيرا لأنني لم أعد أراك، وليس بيني وبينك سوى ما تركتيه لي من ذكريات جميلة، لا تزال في ذاكرتي تعيش فكل عيد أم وقبرك روضة من رياض الجنة”.

كما تقاسمت هذه الأخيرة صورا قديمة رفقة والدتها الراحلة، مصحوبة بكلمات مؤثرة، تضمنت: “نامي بهدوء يا أمي في روضات الجنة، عند رب رحيم، وأنا يا أمي لن أنساك من الدعاء، سأحدث الله عنك في سجودي وقيامي، ولن أنساك من الدعاء في كل يوم وفي عيد الأم أيضا، سأهنئك وأدعو لك، نامي بهدوء يا أمي فأنا بجانبك كل يوم”.

واختتمت الفنانة كريمة غيث حديثها، معربة: “عيد أم سعيد أمي، أتمنى أن ترقد روحك في سلام أحبك”.

ورغم مرور سنوات عديدة على وفاة والدتها، ما زالت الفنانة كريمة غيث تعبر عن حنينها واشتياقها لها في مختلف المناسبات، حيث خلف رحيلها فراغا كبيرا في حياتها وأثر عليها بشكل كبير.

جدير بالذكر، أن كريمة ستطل على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان، في مسلسل جديد بعنوان “رحمة”،  إلى جانب مجموعة من الفنانين، من قبيل منى فتو، ريم فكري، عبد الله ديدان، من إخراج علي مجبود وسيناريو بشرى ملاك، حسب ما تداولته مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *