مريم الزوبير تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركتها في “خو خواتاتو”

حضيت مريم الزوبير هذه السنة، بفرصة ولوج عالم التمثيل، من خلال مشاركتها في سلسلة “خو خواتاتو“، رفقة ثلة من كبار الساحة الفنية.

وقد حضرت الفنانة رفقة زميلاتها من نجوم هذه السلسلة، إلى سينما الدار البيضاء، لحضور العرض ما قبل الأول للسلسلة، والذي مر في ظروف جيدة، وعرف إقبال العديد من الجماهير التواقة لمشاهدة أحداث هذه القصة.

وأكدت مريم الزوبير، في تصريح خصت به بلادنا24، أنها سعيدة بهذا العمل الفني الذي سيمثل لها الشيء الكثير في مسيرتها الفنية، خاصة وأنها أولى تجاربها في التمثيل والظهور في الشاشة الصغيرة رفقة كبار الممثلين.

وأردفت الفنانة حديثها قائلة: “أشارك في القصة بدور نورة، فتاة بسيطة ومثقفة، تهوى قراءة الكتب، وتشتغل في الآن نفسه على قناتها بمنصةيوتيوب، هدفها من هذه القناة هو محاربة المحتويات الفارغة والتافهة، وعلاقتها مع شقيقاتها تتسم بنوع من التعقيد لأنها شخصية صريحة وقاسية في بعض الأحيان“.

وأشارت مريم الزوبير، أنها حضرت لعمل فني جديد، انتهت للتو من تصويره، مشيرة أنها فرحة وفخورة بهذه الفرص التي كانت بمثابة حلم طفولي استطاعت تحقيقه الآن.

واختارت المتحدثة، أن تنهي حديثها بتوجيه الشكر لمن منحها فرصة ولوج عالم التمثيل والتجنيد، رفقة قامات الشاشة المغربية، مشددة أن تكون فعلا قد أبلت الحسن واستطاعت أن تصل لتطلعات جمهورها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *