دعاء اليحياوي تطمئن جمهورها بعودة شقيقها المختفي

أطلت الفنانة دعاء اليحياوي، على متابعيها، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لتخبر جمهورها بالعثور على أخيها الصغير، الذي أعلنت مساء أمس عن اختفائه.

واستهلت اليحياوي حديثها، بتوجيه الشكر لمتابعيها، وكل من ساهم من قريب أو بعيد في العثور على شقيقها، إذ قالت: “أشكر جميع الناس التي تداولت صور أخي المختفي مساء أمس، الحمد لله لقد وجدناه الآن وهو في صحة جيدة، لم أنم لحدود الساعة ولم أفطر لمدة يومين”.

وأكدت المتحدثة، أنها مرت بأسوء أيام حياتها جراء اختفاء شقيقها، الذي تعامله كابنها، وهي “أمه الثانية”، مشيرة إلى أن علاقتها معه وطيدة جدا، ودائما ما تعامله بحساسية كبرى، وتخاف عليه كثيرا. وفور اختفائه، أوضحت أنها لم تستطع النوم أو الأكل، ولم تفارقها الأفكار السلبية حتى إيجاده سالما معافى.

ووجهت الفنانة، رسالة لمتابعيها، بضرورة حماية أطفالهم ومراقبتهم وتوجيههم للحذر، وعدم الذهاب مع الأشخاص الغرباء، مهما حاولوا التغرير بهم، مضيفة أن الحياة أضحت مليئة بـ”المرضى”، و”الأشخاص المجرمين”، و”من يقتاتون على ضحاياهم من الأطفال”.

وأنهت دعاء اليحياوي حديثها، بتوجيه اعتذار لكل من اتصل بها، وسأل عن حالها وحال شقيقها، كما شكرت جميع متتبعيها الذين ضلوا معها إلى جين العثور على المختفي.

ومن جهتها، تفاعلت هند بنجبارة، مع خبر ايجاد شقيق دعاء اليحياوي، بنشر صورتهما معا، والتعليق عليها، قائلة: “الحمد لله على سلامة خوك الصغير عزيزتي دعاء، الله يخليكم لبعضياتكم والله يجعلها آخر المحن، أحلى أخت وأحلى دعاء فالعالم، الشكر موصول لكل الناس وكل المسؤولين لي دارو جهدهم باش يعاونو فهاد المحنة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *