جينيريك “مال الدنيا” من أداء “البيغ” يتنافس على صدارة “الطوندونس”

بعد مرور أربعة أيام على طرحه، تمكن فيديو كليب أغنية “ارحميني” للرابور المغربي دون بيغ، من تحقيق نسب مشاهدة عالية، وصلت إلى أكثر من 300 ألف مشاهدة بمنصة “يوتيوب”.

كما احتل هذا الأخير المرتبة الثانية في قائمة الطوندونس المغربي، متفوقا على أغاني الجينريك الخاصة بمختلف الأعمال الرمضانية.

الأغنية التي أصدرها “البيغ” في الفترة الماضية، ضمن ألبومه الجديد “أربعون”، هي عبارة عن مزج بين مقتطفات من الأغنية التراثية “لغزال فاطمة” مع موسيقى الراب.

وتم اختيارها لتكون عبارة عن شارة المسلسل الرمضاني الجديد “مال الدنيا”، حيث تضمن الكليب لقطات ومشاهد من المسلسل، يظهر فيها “البيغ” رفقة النجوم المشاركين في العمل، مجسدا دور زعيم إحدى العصابات.

جدير بالذكر أن الرابور المغربي “دون بيغ” عاد بقوة إلى مجال التمثيل بعد تجارب سابقة بسيطة خاضها في بعض الأفلام السينمائية، من قبيل، “بورن آوت”، للمخرج نور الدين الخماري، وفيلم “أبي لم يمت” للمخرج عادل الفاضيلي، حيث تألق في المسلسل الرمضاني “مال الدنيا” وأعجبت فئة كبيرة من الجمهور بأدائه القوي في العمل، ذو طابع تشويقي مليء بالإثارة حول العصابات والانتقام، من إخراج أكتاروس، يضم ثلة من النجوم، أبرزهم  رشيد الوالي، ناصر أقباب، محسن مالزي، سارة برلس، حسناء الطمطاوي، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *