رئيس يوسفية برشيد وبرلماني البام: “أنا عطيتك ماتش اعميمي”

بلادنا24 – يوسف البدري |

أثارت تصريحات نور الدين البيضي، رئيس نادي يوسفية برشيد، والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، جدلا واسعا حول التلاعب بالمباريات، إذ وجه كلامه للاعب الجيش الملكي، قائلا: “أنا عطيتك ماتش اعميمي”، في اعتراف واضح منه بالتلاعب بالمباريات.

البيضي الذي يشغل كذلك منصبا بالجامعة الملكية لكرة القدم، كرئيس للجنة الدراسات والإصلاح والتكوين، نزل إلى أرضية الميدان ووجه كلامه لعبد الإله عميمي، وهو في حالة غضب، بعد أن أصبح فريقه مهددا أكثر بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، قائلا: “ربحتيني بأربعة لزيرو، أنت قليل الخير.. أنا عطيتك ماتش”، عقب المباراة التي جمعت أمس الجمعة بين يوسفية برشيد والجيش الملكي.

وتعود الواقعة التي أشار إليها البيضي، والذي ينافس فريقه هذا الموسم على البقاء بقسم الكبار، إلى موسم 2018\2019 من منافسات البطولة الوطنية، حينما كان عميمي يمارس في صفوف الكوكب المراكشي، حيث فاز هذا الأخير على يوسفية برشيد بأربعة أهداف.

يشار إلى أن مباراة يوسفية برشيد والجيش الملكي، قد انتهت أمس الجمعة لصالح العساكر بهدف نظيف، سجله أدم النفاتي في الدقيقة الرابعة والثلاثين، ليرتقي بذلك الجيش الملكي إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة، فيما ظل فريق يوسفية برشيد في المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *