ديدجي فان يشوق جمهور أسماء المنور وأصالة لروميكس “سيد الغرام”

يبدو أن ديدجي فان، يأخد مسار إعادة توزيع العديد من أغاني ألمع النجوم المغاربة، خاصة فيما يتعلق بآخر انتاجاتهم الفنية، فبعدما قدم للجمهور أغنية الفنانة المغربية، خولة مجاهد، بعنوان “ديدجي”، “روميكس” جديد، أتت الآن أغنية “سيد الغرام”، للفنانة المغربية أسماء المنور وأصالة نصري.

وشارك الفنان، متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري”، مقطعا من روميكس أغنية الفنانتين، أسماء المنور، والسورية أصالة نصري، مرفوقا بتعليق دون فيه سؤلا لجمهوره قائلا: “هل تريدون سماع روميكس “سيد الغرام””.

ومن جهتها، فقد أعادت الفنانة المغربية، أسماء المنور، نشر نفس الفيديو على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، محتفظة بنفس التعليق الذي دونه ديدجي فان.

ويعمد، ديدجي فان، من خلال عمل “روميكس” جديد لأغنية “سيد الغرام”، أن يضيف عليها بعض التفاصيل الموسيقية والآلات الموسيقية الأخرى، التي تجعل من لحن الأغنية حيويا وأكثر فاعلية ونشاطا، حفاظا على نفس اللحن.

وجدير بالذكر، أن “ديو” الفنانة، أسماء المنور مع صديقتها أصالة نصري، قد بلغ على القناة الرسمية لشركة “روتانا”، بعد مرور حوالي شهر على طرحه أزيد من عشرين مليون مشاهدة.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *