أحلام الزعيمي تتعرض لهجوم وانتقادات لاذعة بسبب إطلالتها

لطالما تثير الفنانة أحلام الزعيمي الجدل بإطلالاتها، التي يصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”الجريئة” و”المبالغ فيها”.

وتقاسمت أحلام هذه المرة مع متابعيها، فيديو لها من جلسة تصوير جديدة، تظهر فيها بإطلالة باللون الأسود، تكشف عدة مناطق من جسمها كصدرها وظهرها وتبرز مفاتنها، كما تقوم بحركات استعراضية ومغرية.

وأرفقته هذه الأخيرة بتعليق جاء فيه: “آخر جلسة تصوير لي”، مضيفة: “أهلا مارس، لا تترك أي أحد يقول لك أنك غير قوي كفاية لتواجه أي شيء في الحياة، أنت قوي ويمكنك أن تحقيق كل ما تريد”.

لتتوصل الفنانة أحلام الزعيمي بالعديد من الانتقادات والهجوم من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في التعليقات، معتبرين أن إطلالتها “خادشة للحياء، ولا تتناسب مع سنها”، حيث علق أحد المتابعين: “دابا واش هاد الإنسانة كتنتمي للمسلمين؟”، وقال آخر: “صافي أنا اليوم قررت نلغي المتابعة وحتا إلا شفتها فشي فيلم نطفي التلفزة”، في حين عبر البعض عن استيائهم من إطلالتها الجريئة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان، إذ كتبت إحدى المتابعات: “راه داخلين على شهر التوبة، شهر الغفران، أستغفر الله”، وأشارت فئة أخرى أن أحلام تتعمد إبراز تفاصيل جسدها.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة الفن والمشاهير، الفيديو الذي نشرته، حيث بات موضوع الانتقادات، وطالبها الجمهور بإعادة النظر قي إطلالتها وتصرفاتها.

جدير بالذكر، أن الفنانة أحلام الزعيمي دخلت على خط إدانة لمجرد بتهمة الاغتصاب في الأيام الماضية، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي بمنصة ”إنستغرام”، قائلة: ”اللهم لا شماتة، الدنيا دوارة، كل ساق سيسقى بما سقى”.

وقد جاءت تدوينة الزعيمي في الوقت الذي أعلن فيه عدد من المشاهير تضامنهم مع الفنان سعد لمجرد، مما أدى إلى تعرضها لهجوم وانتقادات لاذعة، من طرف فئة من الجمهور، معتبرين أنه ابن بلدها ويحتاج الدعم والمساندة في هذه المحنة ومتشبتين ببراءته.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *