دنيا باطمة تعيش أجواء عيد الأضحى مع جمهورها بالحي المحمدي

أنجب الحي المحمدي ثلة من المواهب الفنية التي حلقت في سماء الفن والإبداع، وبصمت اسمها في الساحة الفنية، من أبرزها فرقة ناس الغيوان التي شكلت جزء كبيرا من الذاكرة المغربية.

وفي هذا الصدد، نذكر الفنانة دنيا باطمة التي ورثت بدورها حب الفن والموسيقى، من هذه العائلة الفنية الكبيرة، واتبعت نفس المسار الفني.

ومع حلول عيد الأضحى، اختارت الفنانة دنيا الرجوع إلى الأصل، والاحتفال به في هذا الحي العريق، مسقط رأسها، رفقة عائلتها الصغيرة، مجسدة اعتزازها بأصولها وببداياتها الأولى.

وحرصت دنيا على تقاسم أجواء العيد مع جمهورها، عبر خاصية “الستوري”، مع عائلتها الصغيرة، حيث نشرت صورا لها رفقة شقيقتها الكبرى ابتسام باطمة ونجلتيها غزل وليلى روز، مرفقة بتعليق جاء فيه: “ماكاين ما أحسن من العيد في الحي المحمدي”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا باطمة مستمرة في إثارة الجدل، سواء بتدويناتها أو بعلاقاتها المتسمة بالمشاكل، خاصة مع طليقها المنتج البحريني محمد الترك.

جدير بالذكر، أن بطمة قررت الدخول إلى مجال التمثيل أيضا، إلى جانب الغناء، حيث ستطل قريبا على الجمهور المغربي، من خلال فيلم سينمائي بعنوان “البوز”، الذي يعد أولى تجاربها التمثيلية، مجسدة دور البطولة، إلى جانب شقيقتها ابتسام، وثلة من الممثلين المغاربة والأتراك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *