من خلال تصريحاتها الأخيرة.. هل توجه نعيمة بوحمالة انتقاداتها لدنيا باطمة؟

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، خلال الساعات الماضية، تصريحات للفنانة نعيمة بوحمالة على نطاق واسع، تنتقد فيها الفنانات اللواتي أصبحن يلجن إلى ميدان التمثيل بدون تكوين أو موهبة، وذلك أثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج.

وذكرت الفنانة نعيمة بوحمالة، أن ميدان التمثيل بات يشهد نوعا من العشوائية والفوضى، معربة: “نرى مجموعة من الفنانات اليوم ضعيفات على مستوى الأداء، لم نعد نشهد الجودة في الأعمال ومن هب ودب يدخل للميدان، وأصبحت الشروط مختلفة، أهمها الشكل الخارجي للفنانة وأن تتوفري على بعض مقاييس الجمال التي أصبحت تتشابه ومصطنعة، فكيف يمكن لبعضهن أن ينجح في التمثيل”.

وأضافت بوحمالة بعفويتها المعتادة، قائلة: “كلهم ولاو بيضات وعندهم الحناك وبالخصوص شي وحدين منهم ولا وجههم طويل”.

لتثير تصريحاتها الجدل بين صفوف نشطاء التواصل الاجتماعي، فالبعض يشاطرونها الرأي، ويعتبرون أن العديد من الممثلات اليوم يفتقرن إلى الموهبة، ورجح آخرون أنها تقصد بكلامها الفنانة دنيا باطمة، نظرا للمواصفات التي ذكرتها، حيث علقت إحدى الناشطات بأسلوب ساخر: “قولوا لدنيا تكلم”، وقالت أخرى:” كلشي على وجههم طويل، كتهضر على باطمة”.

علما أن الفنانة نعيمة بوحمالة تشارك في الفيلم السينمائي الجديد “البوز” الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من بطولة الفنانة دنيا باطمة، إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة والأتراك.

جدير بالذكر أن الفنانة نعيمة بوحمالة لم تسلم بدورها من إشاعة الوفاة التي طاردتها خلال اليومين الماضيين، حيث انتشر خبر وفاتها كالنار في الهشيم في مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

ليتبين أنها أخبار لا أساس لها من الصحة، ولا تعد هذه المرة الأولى التي تقتل فيها الإشاعة عدد كبير من الفنانين، خاصة الذين يغيبون عن الساحة الفنية، عقب تعرضهم لوعكة صحية أو لأسباب أخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *