دنيا باطمة تثير الجدل من جديد عقب ظهورها بملامح متغيرة

أثارت الفنانة دنيا باطمة الجدل من جديد بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بشكل مختلف على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

إذ نشرت دنيا صورا لها بإطلالة تقليدية، وبدت ملامحها “متغيرة” و”غير طبيعية”، الأمر الذي رافقته موجة من الانتقادات من طرف متابعيها حول شكلها عبر خاصية التعليقات، إذ اعتبر البعض أنها بالغت كثيرا في عمليات التجميل، حيث علقت إحدى المتابعات: “مابقيتش كنعرفك كل مرة خارجة لينا بوجه جديد”، وكتبت أخرى: “وليتي كاتخلعي”، في حين قالت فئة أخرى إنها لم تستطع التعرف عليها من الوهلة الأولى.

وتعد الفنانة دنيا بطمة، من أكثر الفنانات اللواتي تطاردهن الانتقادات بشكل كبير، بسبب ملامح وجهها التي تتغير من حين لآخر، حيث تؤكد فئة كبيرة من الجمهور خضوعها للعديد من عمليات التجميل، غير أن دنيا تصر على إنكار ذلك.

وصرحت هذه الأخيرة سابقا، أنها قامت بمجرد “رتوشات” تجميلية لا يطلق عليها جراحات، مؤكدة أنها لم تنفخ جسدها أو تقتطع منه أو تضع عليه شيئا زائدا، ومشيرة إلى أنها ليست ضد إجراء هذا النوع من العمليات.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بطمة، احتفلت يوم السبت، بعيد ميلادها الـ32، الذي يصادف بداية شهر أبريل. وحرصت على توثيق أجواء الاحتفال بهذه المناسبة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتوصلت دنيا بمختلف رسائل التهنئة والمعايدات من طرف عائلتها وأصدقائها، إلى جانب جمهورها ومحبيها، معبرين عن حبهم الكبير لها، ومتمنين لها أطيب المتمنيات.

كما تستعد هذه الأخيرة لطرح جديدها الفني في عيد الفطر بعنوان “زيديني”، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، واكتفائها بإحياء الحفلات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *