ماريا نديم تؤكد مصداقية برنامج المقالب”فاصل ونواصل” وتوجه الشكر لمتابعيها

بعد وقوعها في فخ الكاميرا الخفية ببرنامج “فاصل ونواصل” من تقديم الإعلامي مراد العشابي، وجهت الفنانة ماريا نديم الشكر لجمهورها ومتابعيها على تفاعلهم مع الحلقة الخاصة بها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وعبرت ماريا عن امتنانها بالرسائل الإيجابية التي توصلت بها، معربة: “شكرا جزيلا على الرسائل الجميلة التي أرسلتموها لي، سعدت كثيرا لأن جميع الآراء كانت جيدة، الحمد لله أنا ممتنة لذلك، كنت متخوفة في البداية”.

وردا على سؤال المتابعين، حول مصداقية البرنامج، وهل بالفعل عبارة عن كاميرا خفية حقيقية أو “مجرد تمثيل”، أجابت ناديم، قائلة: “أنتم تعلمون جيدا أنه في حالة كنت أعلم سابقا بفكرة الكاميرا الخفية، لن ألبي الدعوة، بالفعل كنت ضحية البرنامج ولم تكن لدي دراية بالموضوع، علمت أن البرنامج سيعرض على قناة “ام بي سي 5″ وأنا علاقتي طيبة مع شركة الإنتاج المكلفة به، لذلك وافقت على الحضور لأتفاجأ بالكاميرا الخفية”.

وأرفقت ماريا الفيديو بتعليق، مفاده: “شكرا من القلب والسموحات للناس لي معجباتهمش الحلقة”.

ويشار إلى أن برنامج “فاصل ونواصل”، حقق نجاحا كبيرا، منذ بداية عرضه مع بداية شهر رمضان، حيث بات “التراند” الأول في المغرب، كما أثار الجدل بين الجمهور المغربي ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

برنامج حواري من إخراج داني يوسف، مكون من عدة فقرات، يستضيف فيه مراد العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو حرجة، لاكتشاف جوانب أخرى من شخصية الضيف، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

جدير بالذكر أن الفنانة ماريا ناديم تألقت في عملين مختلفين خلال شهر رمضان المبارك هذه السنة، حيث تشارك في مسلسل “عايشة” الذي يعرض كل إثنين على القناة الأولى، من إخراج داني يوسف وكتابة فاتن اليوسفي، يتناول قصة امرأة تدعى عايشة، أخت كبرى وأم في نفس الوقت، تتميز بالرصانة والحكمة، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، إذ تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن، إلى جانب ثلة من النجوم أبرزهم، فاطمة الزهراء بناصر، راوية، رباب كويد، سحر الصديقي، وغيرهم الكثير.

كما تطل هذه الأخيرة في سلسلة أخرى، ذات طابع كوميدي واجتماعي بعنوان “يبان يبان”، من إخراج علي الطاهري، من بطولة نزهة الركراكي، سيمو السدراتي، مهدي بلعياشي، طه نعيم ونفيسة بنشهيدة.

وتدور أحداثها حول عائلة مغربية بسيطة، تدعى عائلة “مسعود”، تقطن بحي شعبي، وتعاني من وضع اجتماعي صعب جدا، حيت يحاول أفرادها القيام بأي عمل حتى يستطيعوا تأمين قوتهم اليومي، في قالب مليئ بالمواقف الطريفة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *