فاتي جمالي تتحدث عن تجربتها في برنامج المقالب “فاصل ونواصل”

أثارت الفنانة فاتي جمالي، اهتمام الجمهور في برنامج المقالب “فاصل ونواصل“، الذي حقق نجاحا، وتصدر “التراند” في المغرب وخارجه.

إذ نجحت جمالي في “استفزاز” ضيوف البرنامج، بالتعاون مع المنشط مراد العشابي. وشهدت جل الحلقات مع مختلف الضيوف، ردات فعل قوية وعنيفة أحيانا تجاه الأسئلة المطروحة.

وفي هذا الصدد، تحدثت الفنانة فاتي جمالي عن تجربتها في البرنامج، وعبرت عن سعادتها بالنجاح الذي حققه، خلال تصريحاتها الأخيرة لأحد المنابر العربية، معربة: “برنامج فاصل ونواصل، برنامج مقالب نحاول فيه استفزاز الضيوف ونقيس درجات صبرهم وتحملهم، تجربتي في البرنامج كانت جميلة وصعبة في نفس الوقت، لأنني كنت أجسد شخصية استفزازية ووقحة، والطرف الثاني ليست لديه أدنى فكرة، فنرى من خلال الحلقة رد فعل طبيعي”.

مضيفة: “الحلقة تمتد بين ساعة إلى ساعتين، فمن الطبيعي، أن أي ضيف لن يتحمل الاستفزاز كل هذا الوقت، ومن هذا المنبر أطلب منهم السماح وأقول لهم جميعا أنا أحبكم كثيرا، الحمد لله البرنامج لقي نجاحا كبيرا، أشكر كل طاقم البرنامج من بينهم مراد العشابي، داني يوسف، فاتن اليوسفي وغيرهم”.

كما أبدت هذه الأخيرة رأيها حول برنامج “رامز نيفر إند”، الذي يعد منافسا قويا، ومن أنجح البرامج خلال هذا الموسم الرمضاني، قائلة: “بالتأكيد برنامج رامز جلال يعتبر من أقوى البرامج في الوطن العربي، تشرفت بالعمل معه سابقا في أحد مواسم البرنامج، بعنوان “رامز بيلعب بالنار”، تجربة رائعة وصعبة أيضا، لكن بالنسبة لي برنامج “فاصل ونواصل” كان الأصعب من ناحية الشخصية المستفزة التي تقمصتها، كان لا بد أن أتأقلم مع ردات فعل كل ضيف”.

وتابعت فاتي، مسترسلة: “هناك بعض الضيوف تكون ردات فعلهم باردة، وكنت أحاول جاهدة استفزازهم، وكما قلت سابقا من المتوقع أن يرى المشاهد في المقابل ردات فعل قد تكون قوية أو عنيفة أحيانا، لأنه في الأخير الفنان يبقى إنسانا”.

جدير بالذكر، أن برنامج “فاصل ونواصل”، برنامج حواري من إخراج داني يوسف، مكون من عدة فقرات، يستضيف فيه مراد العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو حرجة، لاكتشاف جوانب أخرى من شخصيتهم، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

وفور عرض أولى حلقاته على قناة “ام بي سي 5″، أثار البرنامج الجدل بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء حوله، بين معجب ومنتقد، فالبعض اعتبر أن ردات فعل الفنانين تبدو حقيقية، حيث عبروا عن غضبهم واستيائهم من مستوى الأسئلة والبرنامج، وظهر البعض منهم وهم يتلفظون بكلمات نابية، في حين قال آخرون إنها مجرد أحداث “مفبركة” و”مبالغ فيها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *