دعوات لمقاطعة “لارام” بسبب ارتفاع أسعار التذاكر أمام “مغاربة أمريكا”

تعرضت شركة الخطوط الملكية المغربية، لانتقادات شديدة، بسبب أسعار تذاكرها الباهظة، مما أثار غضبا واسع النطاق بين المغاربة الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، الذين يعتزمون قضاء إجازتهم الصيفية في بلدهم.

وسخطا على ارتفاع أسعار الخطوط الملكية المغربية، أعلن العديد من المهاجرين المغاربة المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائهم الشديد من هذا الارتفاع في ثمن التذكرة، حيث دعا الكثيرون إلى مقاطعة الشركة.

وأعربت “المغاربة الأمريكيون في نيويورك”، وهي صفحة على منصة “فيسبوك”، تضم آلاف المهاجرين المغاربة الذين يعيشون في أمريكا، عن إحباطهم من ارتفاع الأسعار، محذرين شركة “لارام” من العواقب المحتملة. وجاء في منشور للصفحة: “إذا لم تراجع الخطوط الملكية المغربية أسعار تذاكرها في الأسابيع المقبلة، فإن هذه الشركة ستشهد أكبر حملة مقاطعة من المغاربة الذين يعيشون في أمريكا الشمالية في التاريخ”.

وأكدت الصفحة، أن الجالية المغربية المقيمة في الولايات المتحدة، “مستعدة لجميع أشكال الاحتجاج”، بما في ذلك الاحتجاجات أمام مقر الشركة في نيويورك.

كما سلط المصدر، الضوء على وطنية الجالية التي تعيش في أمريكا الشمالية، وأكدت التزام المغاربة المقيمين بالخارج، بـ”دعم الاقتصاد الوطني، بدلاً من اقتصاد الدول الأوروبية المعادية للمغرب”. وخلص إلى أن “هذا المجتمع لا يقبل استفزازات شركة الخطوط الملكية المغربية”.

وجدير بالذكر، أنه يتعين على الأشخاص الذين يرغبون في حجز رحلة مباشرة ذهابا وإيابا من مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، لشهر يونيو، دفع أكثر من 1800 دولار، أي ما يقارب مليوني سنتيم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *