دعاء اليحياوي تعيد تجربة التمثيل في عمل درامي جديد

أعادت الفنانة المغربية، دعاء اليحياوي، تجربة التمثيل في عمل درامي جديد، بحيث أضحت ظاهرة ولوج الفنانين لعالم التمثيل أمرًا عاديا يعود بالنفع الكبير للمنتجين والمغنين أنفسهم، حيث شهدت الساحة الفنية المغربية استقبال وطرح العديد من الأفلام والمسلسلات والسلسلات الكوميدية المتنوعة من حيث الطرح والموضوع، بمشاركة قائمة طويلة من ألمع الفنانين.

وفي هذا السياق، استطاعت الكثير من الفنانات أن تلفت انتباه العديد من المنتجين والمخرجين بقدرتهن على إتقان أدوار مختلفة، فبعدما كانت الصدارة للفنانة سلمى رشيد وابتسام تسكت، شهدت القائمة في السنوات القليلة الماضية إضافة المزيد من الفنانات.

وتعتبر الفنانة دعاء اليحياوي، واحدة من ألمع فنانات الساحة الفنية المغربية، قدمت على مر سنواتها المهنية العديد من الأعمال الفردية والمشتركة مع مجموعة من الفنانين المغاربة، كما واستطاعت أن تحصد أرقاما قياسية مهمة على مستوى المشاهدات بقناتها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

واستطاعت دعاء اليحياوي الولوج لعالم التمثيل من بابه الواسع، فبعد تجربتها الأولى في السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، عادت الفنانة من جديد لتعلن عن عودتها لعالم الشاشة الصغيرة بعمل جديد بدأت اليوم أولى أيام التصوير الخاص بمشاهدها في هذا العمل.

وهكذا، فتستعد الفنانة لخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل في دور البطولة رفقة قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، حيث من المرتقب أن يتم عرضه خلال باقة برامج شهر رمضان المقبل.

وجدير بالذكر، أن الفنانة دعاء اليحياوي قد نجحت في تجربتها الأولى ضمن برمجة شهر رمضان المنصرم في السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، التي تألقت فيها الفنانة إلى جانب العديد. من نجوم الساحة الرواد منهم والشباب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *