درابيل تشارك في عمل جديد رفقة ثلة من الأسماء الفنية المميزة

يبدو أن الفنانة سكينة درابيل تستعد للعودة إلى الشاشة، من خلال عمل جديد، بعد تألقها خلال شهر رمضان الماضي، في مختلف الأعمال الناجحة، أبرزها الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”.

وفي هذا الصدد، كشفت الفنانة سكينة درابيل عن تحضيرها لمفاجأة جميلة ستنال إعجاب جمهورها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث ظهرت عبر خاصية “ستوري”، رفقة ثلة من الأسماء الفنية البارزة في مجال التمثيل، ويتعلق الأمر بكل من الفنان عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، دنيا بوطازوت، إضافة إلى المخرج هشام الجباري.

وشوقت درابيل محبيها، قائلة: “أهلا متابعيني الجميلين، نحضر لكم مفاجأة خاصة جدا، قريبا إنشاء الله، رفقة كل من الفنان عزيز داداس، الفنانة ماجدولين الإدريسي، ودنيا بوطازوت أيضا”، دون ذكر تفاصيل أكثر عن نوع العمل أو قصته.

جدير بالذكر، أن الفنانة سكينة درابيل حرصت خلال السنوات الأخيرة، على الابتعاد عن النمطية والتكرار، ونجحت في تقديم مختلف الشخصيات، في عدد من الأعمال الرمضانية، أهمها فيلم بعنوان “يا وني بيك”، وهو عمل مغربي حساني من إخراج غزلان أسيف، عبارة عن تجربة جديدة  في مسار سكينة، حيث يسلط الضوء على الثقافة الحسانية، كما يبرز عادات وتقاليد مدينة العيون، التي تم فيها تصوير العمل، وعكس التطور الذي عرفته المدينة.

كما أطلت درابيل في فيلم آخر بعنوان “بنت الحاج زيدان”، من إخراج هشام العسري، إضافة إلى فيلم “لي تشهاه خاطري” من إخراج ادريس صواب، ثم انتقلت إلى السينما، حيث شاركت في فيلم بعنوان “هوليوود صمايل”، من إخراج علي الطاهري، ومن المقرر عرضه خلال فصل الصيف.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *