خطوة جديدة بخصوص الجزء الثالث من مسلسل “بنات لالة منانة”

عادت سلسلة بنات لالة منانة من جديد، في الأسابيع القليلة الماضية للواجهة، بعدما أكد منتجو العمل، على عودتها في جزء جديد يكمل فيها أبطال القصة من عروس الشمال، باقي أحداثها التي دائما ما تفاعل معها الجمهور المغربي بثناء واهتمام كبيرين.

وهكذا، اهتزت منصات التواصل الاجتماعي بتتبع أحداث الخبر منذ إعلانه إلى اليوم، بعدما انتشر خبر تأجيل تصوير العمل للأشهر القليلة المقبلة.

وفي التفاصيل، وبعدما كان من المقرر بداية تصوير الجزء الجديد من سلسلة “بنات لالة منانة”، في شهر دجنبر المقبل، ليتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ضمن باقة البرامج الخاصة بالموسم القادم، قررت القناة الثانية تأجيل تصوير الجزء الثالث من السلسلة للأشهر القادمة.

ومن المرتقب أن يتم انطلاق تصوير العمل مع بداية شهر أبريل من العام المقبل، اعتبارا للعديد من الاجراءات التي واجهت فريق العمل أثناء اجتماع التنسيق، حيث لم يستطع العديد من أبطال السلسلة الانضمام للتصوير في الوقت المحدد أولا، بسبب التزاماتهم الفنية الأخرى.

وسيعرف الجزء الثالث من السلسلة، العديد من المفاجآت على جميع المستويات، منها ما يخص المواضيع المعالجة، وكيفية حضور الشخصيات في الأحداث، الشيء الذي يطرح للمخرج رهان ضرورة تقديم جزء ناجح مليء بالإثارة والتشويق، ومختلف تماما عن باقي أجزائه المعروضة.

وعرف المسلسل نجاحا باهرا في الأجزاء السابقة، والذي كان يعرض على القناة الثانية، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة، كما كشفت عن ذلك القناة في وقت سابق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *