“حياتي الشخصية ملكي”.. إيمان بطمة تعبر عن استيائها من بعض المتابعين والصفحات

خرجت الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، إيمان باطمة، عن صمتها وردت على كل الرسائل التي تتوصل بها حول حياتها الشخصية عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وعبرت إيمان عن استيائها من فئة معينة من المتابعين، قائلة: “هذه الفيديوهات موجهة لفئة معينة، من المستحيل أن ترونني أشارك مشكلا شخصيا أو أمرا يهمني ويخصني في خاصية “الستوري” وأتحدث عنه، أو أبرر وأوضح، حتا شي واحد ما من حقو يتدخل أو يتساءل، حيث كاينين أمور شخصية كاتهمني بوحدي، ما كاتزيد حتا واحد آخر استفادة”.

مسترسلة: “كانتمنى هذه الضجة والمجهود لي كاديرو باش تعرفو مسائل شخصية، لي كاتهم بني آدم آخر، حاولوا ديروها باش تحلو مشكل كانعيشوها، باش تحاولو تلقاو حل، هذه هي النصيحة ديالي” مشيرة أن حديثها موجه للبعض فقط وليس الكل.

ووجهت إيمان رسالة إلى بعض الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مضيفة: “ماكرهتش هادوك الصفحات لي كايبقاو مقابلين فقط هذا قال وهذا شنو كايقصد، هادشي را أقل من تفاهة، حيث حنا ماكايهمناش، حاولوا تجتاهدوا توصلوا الصوت ديال الناس، تحطوا مساعدات، شي حاجة لي غانستافدوا منها، داكشي غاتخربيق”.

وفي السياق ذاته، تقاسمت إيمان نموذجا من الرسائل التي تتوصل بيها، جاء فيها: “را عادي الناس تبغي تعرف، حيث ملي كاتشاركي واحد الحاجة مع الناس من اللول يعني راك بغيتيهم يعرفو”، لتستنكر هذه الأخيرة هذا النوع من التفكير، مجيبة: “هاد الميساج كيجسد التفكير ديال بزاف ديال الناس، كايقول بلي نتا شاركتي معانا حياتك يعني راك ملزم أنك تقولينا كلشي، لا أنا كانشارك الحوايج لي بغيت، يعني ماتنتاظروش أنني نجي نحط ليكم شي مشكل ولا شي حاجة ألفتوها في راسكم، ونبدا أنا نفسر ونوضح ونبرر، أنا ماكانبرر لحتى شي واحد وهادشي معروف عليا حتى في العائلة، حيث عارفة راسي شنو كندير وشنو كانقول”.

واختتمت حديثها، معربة: “حاولوا تغيروا هذا التفكير حول حياة المشاهير، نحن نبقى إنسانا نشبه بعضنا البعض، كيما نتا ماغاتبغيش تهضر على شي حاجة حتا أنا ماغانهضرش عليها”.

وفي السياق ذاته، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير فيديوهات إيمان باطمة، مرجحين أنها ترد على التساؤلات والشكوك حول علاقتها بخطيبها عارض الأزياء، أيوب حيمي، خاصة بعدما حذفت كل صورهما معا المنشورة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

إذ تساءل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية عن سبب هذه الخطوة، متوقعين أنهما انفصلا، فيما اعتبر البعض الآخر أنهما فقط يواجهان بعض المشاكل.

لكن في المقابل، لا يزال خطيبها أيوب يحتفظ بصورهما معا على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، لتتوالى بعد ذلك الإشاعات حول علاقتهما.

اقرا ايضا: مسلسل بغيت حياتك

ويشار إلى أن الثنائي احتفلا بخطوبتهما خلال شهر غشت الماضي، في حفل عائلي صغير، اقتصر على حضور الأقارب فقط، وحرصا على توثيق الأجواء الجميلة عبر منصة “إنستغرام”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *