محمد الخياري يشارك متابعيه صور طفولته

يعتبر الفنان المغربي، محمد الخياري، واحدا من أبرز الفنانين المغاربة الأكثر تفاعلا مع جمهوره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك أنه حريص على مشاركة متابعيه بعضا من تفاصيل حياته المهنية، وبعضا آخر من نوستالجيا حياته في مراحل مختلفة.

وتقاسم هرم الفكاهة المغربية، محمد الخياري، مع متابعيه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من صوره الخاصة بمختلف مراحل طفولته رفقة أصدقائه وبعضا من إخوته وعائلته الصغيرة.

وأرفق الفنان هذه الصور، بتدوينة ساخرة، وصف من خلالها طيب طفولته وجمالها، وأجمل اللحظات التي عاشها رفقة والديه، واسترجاعه لذكرياته مع ألعابه وأصدقائه آنذاك، حيث دون الفنان قائلا: “ملي كتكون كابر على خاطرك”.

وأنهى الخياري تدوينته، بتوجيه شكر صريح لمتابعيه وجمهوره الذي تفاعل مع هذه الصور بشكل جميل وايجابي جدا، وأكدوا له في التعاليق عن إعجابهم بكل الصور التي تقاسمها معهم، وأظهر لهم جزءا من طفولته الجميلة والبسيطة رفقة عائلته وأحبائه.

ويحضى هرم الكوميديا، بشعبية كبيرة جدا داخل المغرب وخارجه، وجمهوره شديد التفاعل والتعبير عن حبه له، لذلك وجه الخياري لهم كلمة شكر وامتنان قال فيها: “تحياتي ومودتي ومحبتي لكل المغاربة داخل وخارج الوطن” .

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *