حكيمي يساهم في تفوق باريس سان جيرمان على مارسيليا

ساهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، في انتصار فريقه باريس سان جيرمان، على حساب ضيفه مارسيليا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في لقاء احتضنته أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، معقل النادي الباريسي.

ونجح النجم المغربي في إهداء فريقه باريس سان جيرمان التقدم في النتيجة عند حدود الدقيقة الثامنة، وذلك خلال استقباله اليوم الأحد لفريق مارسيليا، برسم الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي.

وعن طريق ضربة خطأ نفذها لاعب “الأسود” بشكل ناجح، أعطت الأفضلية لمصلحة أصحاب الأرض، قبل أن يضيف زميله رندال كولو مواني الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بقليل، وبالضبط في الدقيقة الـ37.

وقام المهاجم البرتغالي جونسالو راموس بتعزيز النتيجة، من خلال تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ47، ليعود اللاعب ذاته لإسدال الستار بهدف رابع، وذلك قبل نهاية المواجهة بدقائق قليلة.

ولم تعرف أطوار المقابلة بعدها أي جديد تهديفي من كلى الفريقين، ليطلق حكم المواجهة ويلي ديلاجود، صافرة نهايتها بتفوق النادي العاصمي.

وشهدت هذه المقابلة تواجد الدولي المغربي الآخر عز الدين أوناحي في صفوف فريق مارسيليا، حيث شارك الأخير خلال مجريات الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله بمواطنه أمين حارث قبل بداية الشوط الثاني.

وبفضل هذه النتيجة، صعد باريس سان جيرمان إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر ترتيب “الليغ1″، نادي بريست، الذي يمتلك رصيدا يبلغ 14 نقطة.

جدير بالذكر، أن حكيمي سبق له التسجيل خلال مباراة فريقه يوم الثلاثاء الماضي، عندما واجه باريس سان جيرمان، فريق بروسيا دوتموند الألماني، برسم أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *