الرجاء الرياضي يحقق فوزا شاقا على حساب اتحاد تواركة

حقق فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، فوزا صعبا على حساب ضيفه اتحاد تواركة، بنتيجة هدف لصفر، في مباراة جرت أطوراها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدر البيضاء، برسم منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان من الواضح أن الرجاء يسعى لتحقيق الانتصار الغائب عنه منذ الجولة الأولى ضد يوسفية برشيد، لذلك سعى جاهدا من بلوغ مرمى الفريق التوراكي.

في الجانب المقابل، ظل الضيوف متمركزين في مناطقهم الدفاعية طيلة مجريات اللقاء، مما صعب أمر تسجيل الهدف الأول من طرف لاعبي الرجاء.

وواصلت العناصر الرجاوية خلال مجريات الشوط الثاني، مساعيها من أجل تسجيل هدف الانتصار، حيث كثف عملياتها الهجومية طيلة هذه الفترة، قبل أن يأتي الفرج في الدقيقة الـ85، عن طريق الجزائري يسري بوزوق، من خلال توقيعه على هدف الانتصار.

وكان بإمكان الزوار اقتناص هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة، لكن المهاجم السنغالي سيمون ديديو، لم يتعامل مع إحدى العرضيات بالشكل الأمثل.

لتنتهي المباراة بانتصار مهم للرجاء الرياضي، حيث أصبح رصيده الحالي ثماني نقاط، متواجدا في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية بشكل مؤقت، في انتظار اكتمال باقي مباريات هذه الجولة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *