حكيمي والركراكي ضمن اللائحة النهائية لجوائز “الكاف”

شهدت اللائحة النهائية للمرشحين للأفضل في القارة الإفريقية، تواجد مغربي محترم في مختلف الفئات، والتي ينافس عليها لاعبون وأندية ومنتخبات القارة.

وتواجد أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن قائمة أفضل لاعب في القارة الإفريقية، والتي تضم كذلك نجوم مثل المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز.

كما أن القائمة النهائية لأفضل مدرب في القارة شهدت تواجد وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، والمتوج بلقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية، إلى جانب كل من بيتسو موسيماني المدرب السابق للأهلي المصري، وأليو سيسي مدرب المنتخب السنغالي، وكارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري.

وحضرت الأندية المغربية بقوة في لائحة أفضل نادي بالقارة، إذ من أصل خمس أندية تواجد ناديين مغربيين وهما الوداد الرياضي صاحب دوري الأبطال، والنهضة البركانية المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، إضافة إلى الأهلي المصري، وبيترو أتلتيكو الأنغولي، وأورلاندو بيراتس الجنوب الإفريقي.

المنتخب المغربي هو الآخر حضر ضمن قائمة أفضل منتخب في القارة الإفريقية، إلى جانب كل من منتخبات السنغال وبوركينا فاسو، ومصر والكاميرون.

جدير بالذكر أن الحفل المخصص لجوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيحتضنه المسرح الكبير لمدينة الرباط، وذلك يوم 21 يوليوز الجاري.

بلادنا24 – يوسف البدري | 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *