حفل “trio arabic night” للفنانين العرب بالرياض.. ينهي خلافات ويؤجج أخرى

احتفالا بالسنة الجديدة، قدم مجموعة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية العربية سهرة استثنائية تحت عنوان “trio arabic night “، في مسرح محمد عبده آرينا بالرياض.

فقرات غنائية متنوعة

عرف الحفل فقرات غنائية متنوعة جمعت 12 فنانا على مسرح واحد، حيث تألق الفنان جورج وسوف بتقديمه أشهر أغانيه رغم أزمته الصحية، أبرزها أغنية “لو نويت” رفقة النجمتين نانسي عجرم ولطيفة، إلى جانب أغنية “كلام الناس” مع كل من الفنان صابر الرباعي ونوال الزغبي.

كما اجتمع الثنائي وائل كفوري ونوال الزغبي مرة أخرى بعد 26 عاما، وقدما الديو الغنائي الأشهر والأنجح في الساحة الفنية العربية بعنوان “مين حبيبي أنا”، ويعد العمل المشترك الوحيد الذي قامت به هذه الأخيرة طيلة مسيرتها.

إلى جانب الديو الذي جمع بين الفنانة إليسا ونانسي عجرم، اللتان قدمتا أغنية “زي العسل” للراحلة صباح، في انسجام تام، نافيتين ما شاع حول توتر العلاقة بينهما في السنوات الأخيرة.

وإحياء لروح الفقيد وديع الصافي، اختار النجوم العرب أبرزهم، نجوى كرم، وليد توفيق، وائل كفوري، أصالة، إليسا ، أنغام، نوال الزغبي، ناسي عجرم وغيرهم، إنهاء الحفل بتقديم أحدى أشهر أغانيه بعنوان “عندك بحرية يا ريس”.

سهرة تنهي خلافات وتؤجج أخرى

كان الحفل فرصة للتسامح ونبذ الخلافات السابقة، حيث عادت المياه إلى مجاريها بين الفنانتين أصالة وإليسا بعد خلاف دام أزيد من خمس سنوات، وقدم الثنائي “ديو ” غنائيا مميزا خلال السهرة، إضافة إلى ظهورهما معا وراء الكواليس وهما تتبادلان القبل والأحضان.

وبمناسبة حلول السنة الجديدة، قررت الفنانتان وضع حد لهذا الخلاف، معبرتين لبعضهما عن الحب والتقدير، في حين لا يزال الخلاف عالقا بين الفنانة إليسا ولطيفة التونسية.

عودة الفنانة أنغام بقوة بعد أزمتها الصحية

خطفت الفنانة أنغام الأنظار خلال الحفل بصوتها المميز وانسجامها مع مختلف الفنانين، خاصة بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها واضطرت على إثرها إجراء عملية جراحية كبيرة، كما ألغت مختلف حفلاتها والتزاماتها الفنية بسبب مكوثها في المستشفى لمدة طويلة من أجل العلاج.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *