حضور جماهيري قياسي لحفلات الفنان الدوزي

يستمر الفنان عبد الحفيظ الدوزي، في إحياء حفلاته الفنية بمختلف مدن المملكة، توازيا مع برنامجه الفني الصيفي لهذه السنة، كما ويستمر الفنان بهذا حصد الأرقام القياسية على مستوى الحضور.

وفي التفاصيل، فقد استطاع الفنان الدوزي أن يعتلي عرش الفنانين المغاربة الذين أحيو سهراتهم الفنية على مدار أيام وأشهر فصل الصيف، بمختلف مدن المملكة، ببلوغه أرقام قياسية على مستوى الحضور الجماهيري بمختلف أمسياته التي أحياها حتى الآن.

وفي هذا السياق، تقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو جمع فيه الفنان أقوى لحظات حفله الذي قدم فيه لجمهوره باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

وعلق الدوزي على هذا الفيديو بتدوينة عبر فيها عن سعادته وفخره الكبير بهذا الحضور الجماهيري القياسي، قائلا: “رقم قياسي على مستوى الحضور الجماهيري بمدينة لحسيمة،شكرا لكل المنظمين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل الباهر، شكرا لكل السلطات المحلية ورجال الأمن، شكرا جمهوري الحبيب، أحبكم وكفى”.

وبدوره، تفاعل الجمهور في التعاليق معربين عن سعادتهم بحضور حفله، ورغبة الباقي من مختلف مدن المملكة الحصول على فرصة لقائه والاستمتاع معه بأشهر أغانيه.

ويذكر، أن الحفل القادم للفنان عبد الحفيظ الدوزي، سيكون اليوم الاثنين بمدينة دكالة، احتفاء بمجهودات وانجازات أبطال المغربي في مختلف مجالات الرياضة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *