حاتم عمور يشوق جمهوره لجديده الفني “يوم ماشي عادي”

تجمع فنانو المغرب في الأشهر الأخيرة من فصل الصيف، وقدموا لجمهورهم العديد من الأغاني الصيفية الجديدة، وهو ما يعد انعاشا لمسيرتهم الفنية وزيادة حظوظ مشاركتهم في الفعاليات والمهرجانات الصيفية، وفيها إكراما للجماهير التواقة للجديد والاستمتاع بأنغامه في أجمل لحظات حياتهم.

وبتوالي الإصدارات، يختار البعض من الفنانين تقديم أعمالهم مع بداية أيام الصيف، فيما يفضل البعض الآخر الهروب من الاكتظاظ، تمهيدا للخروج للمنافسة آنذاك وطرح جديده في فترة قليلة الإصدارات.

وفي هذا السياق، اختار الفنان حاتم عمور، أن يتريث في تاريخ إصدار جديده الفني بمناسبة فصل الصيف، معلنا عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تحضيره لعمل فني جديد سيصدره في الأيام القادمة.

وهكذا، تقاسم الفنان مع جمهوره “البوستر” الرسمية للأغنية، التي ظهر فيه بجانب عدد من الأطفال الذين يرتدون لباسا موحدا، وفي خلفيتهم العديد من رموز الثقافة المغربية والمعالم الأثرية والحضارية لبعض المدن المغربية.

واكتفى حام العمور، التعليق على الملصق الرسمي لجديده الفني، بعبارة “قريبا”، تاركا جمهوره في التعاليق يتوقعون موضوع الأغنية التي اختار لها عنوان “يوم ماشي عادي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *