الجمهور يودع “أمولا نوبا” وسط انتقادات واسعة

لم تستطع الفنانة نورة الصقلي النجاح في إبداعها الأخير “أمولا نوبا”، بحسب تعبير فئة عريضة من الجماهير المغربية التي تابعت القصة منذ البداية.

وهكذا، فقد أنهت قناة “الأولى” عرض السلسلة الكوميدية، التي انطلقت أولى حلقاتها في شهر رمضان المنصرم، بعرض آخر حلقتين مساء أمس.

ومن جهته، تفاعل الجمهور المغربي مع هذه السلسلة ومحتواها “الكوميدي” الذي وجه لمنتجي العمل وكتاب السيناريو مع المكلف باختيار الشخصيات انتقادات لاذعة بالجملة منذ الحلقات الأولى.

وفي هذا السياق، أعطت فئة عريضة من متتبعي السلسلة، مع نهاية حلقاته رأيها في مستوى هذا الإنتاج الفني الذي ضم إليه كبار النجوم والممثلين في الساحة الفنية المغربية، ومع ذلك لم يفلح في الحصول على إشادة الجمهور.

وفي التفاصيل، فقد تم تداول عدد من التدوينات على منصات التواصل الاجتماعي، حاملة في تفاصيلها نقط مهمة لاحظها المشاهد المغربي في هذا العمل، أولها المشاركة “الفاشلة” للمؤثرة غيثة عصفور، التي لم تستطع التأقلم مع مهنتها الجديدة كممثلة، ولم تقدم للعمل أي إضافة نوعية، مشيرين أن حضورها الضعيف وعدم خبرتها في الانفعال والتجسيد الواقعي كانت بادية، حسب تعبيرهم.

ومن جهة أحرى، أجمعت فئة من المشاهدين، أن قصة العمل “تافهة” لم تبلغ للمشاهد أية رسالة، وحتى إذا كانت الرسالة هي تقديم إنتاج كوميدي، فهذا الدور أيضا “فاشل” بعد عرض جميع الحلقات، مشيرين أن العمل لا يليق بأسماء كبرى شاركت في تجسيده، أبرزها الفنانة مونية لمكيمل ورشيد الوالي رفقة نورة الصقلي، التي تلقت بدورها انتقادات بالجملة.

وفي المقابل، تلقى المؤثر المعروف الزبير هلال العديد من التدوينات التي مدح فيها وأثنى فيها الجمهور على موهبته في التمثيل، بالرغم من افتقاره للتجربة الكافية، حيث اعتبر العديد أن مشاركته في “أمولا نوبا” كانت ناجحة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *