بعد غياب.. هدى سعد تعود للساحة الفنية بـ”كراشي”

تعتبر الفنانة هدى سعد، واحدة من أشهر وأقوى الفنانات في المغرب، فهي من تألقت في برامج اكتشاف المواهب، واستطاعت أن توفر على مدى مسيرتها الفنية قائمة طويلة من الأغاني والانتاجات الفنية المتنوعة.

وفي السنوات القليلة الماضية، غابت هدى سعد عن الساحة الفنية ولم يعد اسمها على قائمة فنانات الأمسيات الفنية أو حتى المهرجانات الوطنية، دون سبب يذكر.

وبالرغم من غياب الفنانة، إلا أن أغانيها ظلت على “اليوتيوب”، وواصلت تحقيق أرقام مهمة على قناتها الرسمية، خاصة وأن النجمة معهودة بجودة الفيديو كليبات وصوتها القوي المميز.

واليوم، عادت الفنانة من جديد لتعلن لعموم متابعيها وجمهوره المغربي والعربي عن عودتها وتقديمها لجديد فني عبارة عن أغنية منفردة، تتغنى فيها النجمة بالحب ومختلف المشاعر الجميلة.

وهكذا، فقد نشرت الفنانة لجمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الترويجي للأغنية مرفوقا بتدوينة أعلنت فيها عن عودتها للفن وتلبيت طلب جمهورها بطرح جديد فني، بعد غياب كل هذه السنوات.

واستهلت الفنان تدوينتها قائلة: “اشتقت لكم كثيرا يا غاليين لا أستطيع الا أن ألبي طلبكم في العودة بعمل فني جديد، وأتمنى من كل قلبي أن تنال الأغنية الجديدة اعجابكم، موعدنا يوم الجمعة مساء ان شاء الله، شكرا لدعمكم وتشجيعكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *