قريبا.. ديو يجمع مهدي فاضيلي بفناير

يواصل الفنان مهدي فاضيلي في نهجه الفني والاستمرار في طرح العديد من الأغاني الشبابية بأسلوبه الخاص وصوته القوي، حد بلوغه مرتبة بين كبار الفنانين في المغرب والوطن العربي بشكل عام.

ويعيش الفنان في هذه الأثناء على وقع نجاح آخر أعماله الفنية بعنوان “مريش”، وبلوغها على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من عشرين مليون مشاهدة في أقل من شهرين على طرحها كاملة.

وهكذا، فقد أتى اليوم فاضيلي ليعلن لجمهوره عن مفاجأة جديدة سيفصح عن تفاصيلها قريبا، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وفي نفس السياق، اكتفى الفنان بمشاركة جمهوره مقطع فيديو يوثق لحظة لقائه بأحد أعضاء فرقة فناير، أرفقه بتدوينة عبر فيها عن سعادته وفرحته بهذا اللقاء ، قائلا: “أنا فرح جدا للقاء بك من جديد أخي، نحضر لكم مفاجأة رائعة، ونتمنى أن تعجبكم كثيرا”.

وأردف الفنان تدوينته بالنعبير عن فخره بالتعاون مع نجم فرقة فناير محسن تيزاف، في هذا العمل الفني الجديد قائلا: “أنا فخور جدا بما نحضر ونبدع لكم في الأغنية القادمة، إنه وقت الجديد، أحبك أخي”.

وهكذا، فقد تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان في التعاليق معربين عن سعادتهم وشوقهم لمعرفة جديد الفنانين، مشددين أن الديو سيجمع أقوى وأجمل الأصوات المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *