حاتم عمور يشارك في السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”

قدم حاتم عمور، مساء أمس الأربعاء، هدية غير متوقعة لجمهوره المغربي، الذي لم يلمحه في عالم التمثيل منذ سنوات مضت، وانتهت مع الثنائي المغربي الراحل، عزيز سعد الله وخديجة أسد.

وقد أطل الفنان حاتم عمور، على جمهوره عبر الشاشة الصغيرة، خلال مشاركته في إحدى حلقات السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، التي تبث على القناة الأولى خلال موعد الإفطار.

ومن جهته، فقد شارك الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الحلقة الكاملة التي شارك فيها التمثيل مع كل من الفكاهي طاليس، والفنانة فدوى الطالب، ضمن سلسلة حلقات عملهم الفني الخاص بشهر رمضان، وأرفقها بتدوينة عبر فيها عن مدى سعادته وفرحه بهذه التجربة المتميزة.

ودون، حاتم عمور، قائلا: “تشرفت بالمشاركة مع صديقي الفنان المبدع عبد العالي لمهر، والفنانة المبدعة فدوى الطالب، في السلسلة رقم واحد على القناة الأولى”.

وتفاعلت فدوى الطالب، بدورها مع تدوينة حاتم عمور، في التعاليق قائلة: “شرفتينا و نورتينا يا أحلى حاتم، ومتنساش أنا رني من لي فان ديالك النجم ديالنا”، وأردف طاليس في تعليقه قائلا: “الشرف كلو ليا يا نجم النجوم، سمح لينا دورناك”.

وتفاعل الجمهور بدوره مع هذا الفيديو، وتوجهوا للفنان بالتساؤل عن مدى إمكانية عودة حاتم عمور، لعالم التمثيل من جديد، معتبرين أن مشاركته في هذه السلسلة قد تكون خطوته الأولى، للإبداع الأكثر وتجسيد المزيد من الشخصيات مستقبلا.

وقد خصت هذه الحلقة من سلسلة “صلاح وفاتي” تسليط الضوء على بعض الظواهر التي أضحت تلون علاقة بعض الفنانين بجمهورهم، حد الوقوع في استغلال شعبيتهم لخلق الجدل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *