أبطال “لمكتوب” يشوقون الجمهور لحلقاته الأخيرة

يستمر أبطال مسلسل “لمكتوب”، في تبليغ جماهيرهم مختلف كواليس وتفاصيل تصوير مشاهده، مع تشويقهم لأحداثه الحاسمة والقوية، التي ستبث خلال باقي الحلقات الأخيرة على القناة الثانية بعد موعد الإفطار.

وتداول أبطال المسلسل، عبر حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيدو يضم أقوى المشاهد واللقطات التي ستتضمنها الحلقات الأخيرة القادمة، التي ستكشف فيها الحقيقة كاملة كما علقوا عليها.

وتقاسمت دنيا بوطازوت، مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من كواليس التصوير أثناء التداريب، رفقة كل من الفنان ربيع القاطي، والفنانة مريم الزعيمي، وعلقت عليها بتدوينة كتبت فيها: “مزال كاين مايتقال.. الحقيقة قريبة تبان.. لمكتوب”.

وبدوره، تفاعل الفنان ربيع القاطي، مع الفيديو، وشاركه مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقا بالعديد من التدوينات والتعاليق التي، شوق من خلالها متابعيه لتتبع آخر الأحداث التي ستغير مجرى الأحداث بشكل كامل، حيث قال: “أحداث صادمة تنتظركم أحبتي في مسلسل “لمكتوب””.

واتجه باقي أبطال المسلسل، لمشاركة جمهورهم أحدث الكواليس والأجواء التي اشتد فيها العمل والتصوير لكتابة آخر كلمات سيناريو الجزء الثاني من “لمكتوب”، معربين عن جودة العمل وتميز نهايته هذه السنة.

وجدير بالذكر، فإن مسلسل “لمكتوب”، يواصل كتابة نجاحاته هذه السنة بهدوء تام، على غرار السنة الفارطة، كما أن حلقاته لهذه السنة حصلت على ملايين المشاهدات والتعاليق الإيجابية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *