جلال قريوا لـ”بلادنا24″ : سبوسة هو الانطلاقة الحقيقية و ورشات التدريب هدفها تقاسم المعارف

يستعد الممثل الشاب جلال قريوا، إلى تصوير مجموعة من الأعمال الفنية مع ثلة من المخرجين، مباشرة بعد شهر رمضان، وإتمام جولته المسرحية ” سيدي عبد الرحمان المجذوب”، مع فرقة الطيب الصديقي التي يديرها ابنه، بكل من فرنسا، ايطاليا ، و تونس.
فبعد النجاح الذي حققه مسلسل السر القدير الذي كان يعرض على القناة الثانية، صرح جلال قريوا لـ”بلادنا24 ” عن رضاه بدور بسبوسة، الشاب المتهور، ” حيت يعتبر دور بسبوسة انطلاقة الحقيقية و لقاء الحقيقي مع الجمهور المغربي من خلال التلفزة المغربية”.
وتابع  قريوا،قائلاً :” رغم تجسيدي لشخصية سلبية إلى أنها لقيت تعاطفا كبيرا من قبل المشاهد المغربي، و أنا راضي بدور بسبوسة الذي جعلني أشعر بحب الناس”.
وعن التشابه بينه و بين شخصية بسبوسة،” هناك بعض الصفات المشتركة بيني و بين بسبوسة ، كالانفعال السريع و الغضب، وبعض الصفات التي أتشارك معه فيها ،فلابد للممثل من الإبداع خلال تجسيده لإحدى الشخصيات”.
وبخصوص ورشات التدريب المسرحي التي يقدمها جلال إلى جانب المخرج المغربي محمد أمين مونة ، لفائدة محبي الكاميرا و المسرح، صرح قريوا عبر اتصال هاتفي لـ”بلادنا24″ أن فكرة ورشات التدريب جاءت بعد تأسيس جمعية ويفي للثقافة و الإبداع ، ورشات تروم تقديم تكوين في أساسيات الفن المسرحي ، والتدريب على الوقوف أمام الكاميرا بإشراف المخرج محمد أمين مونة، والتي ستكون على شكل حصص أسبوعية طيلة 30 يوما”.
وأعرب عن سعادته في مشاركة تجربته و اكتشاف مواهب جديدة، خاصة وأن التكوين مجاني، يهدف إلى تقاسم المعارف مع شباب ينتظرون فرصتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *