جدل الارتباط يساهم في نجاح جديد زهير بهاوي وهند الزيادي

أضحت عادة واستراتجية مربحة تستهوي العديد من نجوم الساحة الفنية المغربية، فالترويج للأعمال الغنائية، يرتبط بخاصية “البوز” والجدل الذي يذكر الجمهور بأسماء هؤلاء الفنانين ويجعلهم “تراند” على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وهكذا، فقد تعمد زهير بهاوي، وهند الزيادي، اللحاق بركاب هذه الاستراتجية، التي أضحت “موضة” الساحة الفنية، حيث أثارت صورة جمعتهما، متشابكا الأيدي، الجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مثيرين بهذا شكوك جمهورهما، حول إمكانية وجود علاقة عاطفية تربطهما في السر.
وخلقت صورة الفنانين، على مر الأسبوع المنصرم، الحدث الأكبر والأكثر تداولا على منصة “انستغرام”، ليفاجئ الثنائي، الجمهور، مع بداية الشهر الجاري، بطرحهما لأغنية جديدة عبارة عن “ديو”، والصور التي نشراها، كانت في سياق مشاركة بعض كواليس التصوير، وحتى التعليق كان في سبيل الترويج لكلمات الأغنية التي كتبها بهاوي نفسه.
هذه الاستراتجية، مكنت جديد زهير بهاوي رفقة هند الزيادي، من كسب المزيد من المشاهدات، وبلوغه “الطوندونس” في وقت وجيز، كما وبلغت الأغنية بمرور ثلاثة أيام على طرحها، لأزيد من مليون مشاهدة، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.
وتفاعل الجمهور مع جديد زهير بهاوي والزيادي، معربين عن إعجابهم بهذا الديو الفني، الذي اختارا له اسم “Follow”، والذي طالبوا به الثنائي منذ صعودهما سوية على مسرح مهرجان “موازين” قبل سنوات.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *