جامعة الكرة تنهي معسكر المنتخب المحلي

كشف مصدر مطلع لـ”بلادنا24، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنهت المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وقررت جامعة الكرة إنهاء المعسكر التدريبي، حيث أخبرت اللاعبين بمغادرة مركز محمد السادس لكرة القدم، بسبب عدم توصلها بأي رد من الكاف، بعدما كان مقررا سفر بعثة “الأسود” اليوم الثلاثاء، إلى الجزائر، للمشاركة في “الشان” التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

وأكد المصدر ذاته، أن مسؤول الجامعة طلب من اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة، بعدم إغلاق هواتفهم، في حال وجود أي مستجد، في قضية المشاركة في “شان الجزائر”.

وكان مصدر جامعي قد أكد لـ”بلادنا24، قد نفى توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأي مراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بشأن اشتراط الجزائر سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى قسنطينة من الرباط، عبر طائرة تابعة للخطوط التونسية، من أجل المشاركة في “الشان”.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن السلطات الجزائرية اشترطت على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السفر عبر طائرة تابعة للخطوط التونسية من الرباط الى قسنطينة، وعدم الترخيص لطائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وستجرى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين في الجزائر، خلال الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير من العام الجاري.

وأكدت جامعة الكرة في وقت سابق، أن مشاركة العناصر الوطنية رهينة بتوفير رحلة مباشرة نحو مطار قسنطينة، وإلا سيضطر الأسود لعدم التواجد في المنافسات الإفريقية.

بلادنا24 – عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *