توقيف شخصين بسبب محاولة القتل العمد في حق طفل رضيع بتيفلت

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بمدينة تيفلت، مساء اليوم الأربعاء، توقيف شخصين تتراوح أعمارهم ما بين 28 و33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة القتل العمد في حق طفل رضيع في شهره الأول.

وحسب البلاغ، تمكنت مصالح الأمن الوطني من إلقاء القبض على المتهمين ،بعد نشر صورة في مواقع التواصل الاجتماعي، لرضيع تظهر علامات الضرب والكدمات على وجهه، الأمر الذي استدعى فتح تحقيق قضائي دقيق بالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، لتحديد حقيقة وملابسات هذه الواقعة.

وأوضح المصدر، أنه تم استقبال الرضيع الضحية في حالة حرجة بمستشفى الأطفال في مدينة الرباط، بسبب الاعتداء عليه بالضرب من طرف أحد المشتبه فيهما، بعدما تركته والدته بعد إنجابه خارج إطار الزواج، بمنزل عائلة المشتبه فيه الأول.

وأضاف البلاغ، أنه خلال تدخل مصالح الأمن لتوقيف المشتبه فيهما، حاول المتهم الأول الاعتداء على ضباط وأعوان الشرطة ، والدخول في مقاومة عنيفة معهم، مهدداً بتفجير قنينة غاز من أجل عرقلة عملية توقيفه.

و أفادت المصادر، أنه تم  الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية  لاستكمال الأبحاث وتقديمهما للعدالة، و متابعة  الحالة الصحية للرضيع، وكذا استدعاء والدته للاستماع إليها بشأن خلفيات هذه القضية.

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *