تخفيضات 40% لفائدة العاملين بقطاع الصحة العمومي تهم النقل السككي و الطرقي

أكد بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية،اليوم الأربعاء، عن منح العاملين بالقطاع العمومي للصحة المنخرطين بمؤسسة الحسن الثاني بالنيابة للنهوض بالأعمال الاجتماعية، تخفيضات جديدة تهم النقل السككي والطرقي للمنخرطين وعائلاتهم.

 

وفي هذا الصدد، تم التوقيع على اتفاقيتيْ شراكة جديدتين تهدفان إلى تعديل التخفيضات الممنوحة للعاملين بالقطاع العمومي بخصوص النقل السككي والطرقي،بين كل من محمد ربيع الخليع، المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية وإبراهيم اوباحة، رئيس مؤسسة الحسن الثاني بالنيابة للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة ومحمد شريف، المدير العام لشركة سوبراتور (التابعة لمجموعة المكتب الوطني للسكك الحديدية).

وتهدف هذه الاتفاقية التي ترأس وزير الصحة مراسيم توقيعها بمقر وزارة الصحة، إلى تعديل التخفيضات الممنوحة للعاملين بالقطاع العمومي بخصوص النقل السككي والطرقي.

و وفقاً للبلاغ ،فأنه سيتم بموجب هذا الشراكة استفادة المنخرطين في المؤسسة من موظفين ومتقاعدين وأزواجهم وأطفالهم الذين لا يفوق سنهم 21 سنة من تخفيض بنسبة 40% على الأثمنة المتوفرة في وقت الحجز، وذلك من أجل التنقل عبر شبكة القطارات الوطنية بما فيها القطارات الفائقة السرعة “البراق” وقطارات الخط “الأطلس” والقطارات المكوكية وكذا عبر امتدادات خطوط الربط الطرقي التي توفرها شركة “سوبراتور”.

و أضاف البلاغ : أن “هذه الشراكة تندرج في إطار استراتيجية المؤسسة الرامية إلى تحسين الخدمات الاجتماعية وتعزيزها وكذا إرادة مجموعة المكتب الوطني للسكك الحديدية في تدعيم وتطوير الشراكات مع مختلف الفاعلين في خدمة الحركية المستدامة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *