تمارة.. تنسيق أمني يطيح بأربعة أشخاص من مروجي “البوفا”

مكنت العمليات الأمنية المنجزة في إطار مكافحة تهريب وترويج المخدرات، بما فيها مخدر “البوفا”، مساء الثلاثاء، من توقيف أربعة مواطنين ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك لتورطهم في قضية تتعلق بـ”حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وحسب بلاغ أمني، فقد تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف المشتبه فيهم اللذين تتراوح أعمارهم ما بين 30 و44 سنة، بمدينة تمارة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، بمنزل يستغله المشتبه فيهم، عن حجز 190 غراما من مخدر “البوفا”، بالإضافة إلى مجوهرات وساعات يدوية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

ووفقا للبلاغ ذاته، فقد أدت عملية التفتيش أيضا إلى العثور بحوزة الموقوفين على مواد كيميائية يشبه في كونها تدخل في تركيب المخدرات، تمت إحالة عينات منها على المختبر الوطني للشرطة التقنية والعلمية من أجل تحديد ماهيتها.

وبهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية، تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *