تضامنا مع ضحايا الزلزال.. حاتم عمور يعلن عن تأجيل طرح جديده الفني


في خطوة إنسانية، أعلن الفنان حاتم عمور عن تأجيل إصدار جديده الفني، حدادا واحتراما لضحايا الزلزال المدمر، الذي شهدته تركيا وسوريا، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتقاسم حاتم صورة له من كليب الأغنية، مرفقة بتعليق مفاده: “سيتم تأجيل طرح أغنيتي الجديدة إلى وقت لاحق تضامنا مع ضحايا الزلزال”.

ولقيت هذه الخطوة استحسان وإعجاب جمهوره ومحبيه، الذين تفاعلوا عبر خاصية التعليقات، يحيونه ويشيدون بإنسانيته وأخلاقه، حيث علق أحد المتابعين: “برافو عليك الإنسانية هي عنوانك والأخلاق من شيم الرجال، دمت متألقا ومتخلق وإنسانا بمعنى الكلمة، كلنا تأثرنا بالحدث الله يرحم الشهداء والله يشافي المرضى”، ووصفه آخر بـ”الفنان” و”الإنسان”.

ويشار إلى أن الفنان حاتم عمور حرص على الترويج لأغنيته الجديدة عبر منصة “إنستغرام” في الفترة الماضية، حيث نشر صورة له من كواليس العمل، رفقة الممثلة منال أمين بلحاج، التي ستشارك في فيديو كليب الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه: “هي، قريبا 2023″،  دون ذكر تفاصيل أخرى.

جدير بالذكر أن العديد من الفنانين العرب قرروا تأجيل حفلاتهم التي كان من المقرر إحياؤها في الأيام المقبلة، نذكر منهم كل من الفنان هاني شاكر، مايا دياب، رحمة رياض، ناصيف زيتون وغيرهم، بسبب الظروف الصعبة والمأساوية التي يعيشها كل من البلدين جراء الزلزال القوي الذي خلف عددا كبيرا من القتلى والجرحى، ولا تزال عمليات الإنقاذ متواصلة إلى حدود الساعة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *