ترويج المؤثرات العقلية يورط ثلاثينيا بتازة

علمتبلادنا24″، أن فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي لتازة، قد أحالت على أنظار النيابة العامة المختصة، شخصًا للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المؤثرات العقلية.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فقد جاء توقيف المشتبه فيه، بعد التوصل بمعلومات دقيقة مفادها أن شخصا قادما على متن القطار القادم من مدينة الناظور في اتجاه الدار البيضاء، بحوزته كمية مهمة من الأقراص الطبية المهلوسة.

كما أوضحت المصادر ذاتها، أنه بعد جمع الأوصاف الخاصة به، تم ضرب كمين محكم للمعني بالأمر الذي يبلغ من العمر حوالي 35 سنة، ليتم توقيفه واعتقاله على مستوى محطة القطار بتازة وبحوزته 22 صفيحة من نوع ريفوتريل، أي ما مجموعه 325 قرص مهلوس وهاتف نقال.

كما أوردت ذات المصادر، أن المعني بالأمر قد صرح أثناء الاستماع إليه، أنه كان ينوي ترويجها بمدينة مكناس، وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المشتبه فيه  تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات البحث وتقديمه إلى العدالة، بعد إشعاره بكافة حقوقها القانونية اللازمة المنصوص عليها في المادة 66 من قانون المسطرة الجنائية، ومواصلة البحث على مزودي المعني بالأمر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *