بين الحب والمكانة الاجتماعية.. “الأولى” تشوق جمهورها لمسلسل “عائشة”

تزخر باقة برامج قناة “الأولى” خلال شهر رمضان لهذه السنة، بزخم كبير على مستوى الإنتاجات الفنية، من مسلسلات، وأفلام، وبرامج، ستمتع المشاهدين بشكل يومي.

ومن بين أبرز المسلسلات التي شوقت قناة “الأولى”، متابعيها لأحداته، مسلسل “عايشة”، الذي يحكي قصة ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد عائشة، وحنان، وسعاد، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر سوية أمام الحلوة والمرة.

وتأخذ دور البطولة في هذا المسلسل، الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، التي تلعب دور الأخت الكبرى “عائشة”، حيث تتميز هذه الأخيرة بالرصانة والحكمة، تحمل مسؤولية أخواتها، حيث تلعب دور الأم التي تهتم بكافة التفاصيل، وفي الآن نفسه، أخت كبرى تجدها شقيقاتها في كافة المواقف الصعبة اللائي يتعرضن لها بشكل يومي.

ويعرض المسلسل في قصته، التضحيات التي تقوم بها النساء، سبيلا في راحة أسرهن، حيث ستفضل “عائشة” في القصة، أن تتطلق من زوجها، وتتفرغ بشكل كامل لشقيقاتها، كي تستطيع توفير جوا مستقرا لبناتها الثلاث، “أسماء” الفتاة الكبرى، التي تشتغل كمدرسة للغة العربية، والثانية، “نورا” التي تعمل في مركز للاتصال، وأخيرا “زينب”، آخر العنقود التي تحلم والدتها أن تنجح في اختبار كلية الطب، وتصبح طبيبة في المستقبل.

وهكذا، تستمر قصة العائلة، حتى تنقلب الموازين، وتقرر الابنة الوسطى، أن تتزوج من شاب ميسور، وتجبر عائلتها للظهور بشكل لائق أمام عائلة خطيبها، لتتضاعف بهذا المصاريف، ويصبح الحمل أكبر على “عائشة”، وتبدأ سيرورة المشاكل والمواقف المشوقة.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *