بيضوضان لـ”بلادنا 24″: الوداد لديه القدرة على التتويج بدوري أبطال إفريقيا

أكد الدولي السابق مصطفى بيضوضان، في تصريحات خاصة لـ”بلادنا 24“، أن النادي الأحمر لديه الإمكانية بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، لكن في المقابل شدد على أن المباراة لم تنتهي بعد.

وقال بيضوضان: “إن المسار الذي بصم عليه الوداد الرياضي يستحق أن يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومع جمهور من كوكب آخر، أعتقد أن الظروف مواتية، إضافة إلى أن مدرب الفريق وليد الركراكي ذكرها في تصريحات سابقة أن جمهور الوداد هو الدافع الأساسي للفريق لحصد النتائج والألقاب”.

وأردف قائلا: إن “كرة القدم لا يوجد فيها شيء مضمون، ولم يحسم الوداد التأهل بعد إلى النهائي، لكن حصد تلك النتيجة في قلب أنغولا أمام فريق محترم يعتبر شيئا مذهلا، كما أن كل الظروف مواتية للتأهل إلى الدور النهائي ولما لا الفوز باللقب”.

وتابع المتحدث ذاته، “جميع اللاعبين على قلب واحد في أغلب مباريات هذا الموسم، ويرجع الفضل لمدرب الفريق وليد الركراكي. مدرب شاب وبدون ميركاتو لكنه آمن بهؤلاء اللاعبين المتوفرين حاليا، والآن يحصد ثمار ما زرعه في بداية الموسم”.

وختم بيضوضان قائلا: “تاشي حاجة ما مضمونة خاص لاعبين ديال الوداد يحطو رجليهم في الأرض أول حاجة، اللاعبين عارفين المسؤولية لي عليهم لأننا كنتكلمو على محترفين ولعبو تشمبايسليغ وكيعرفو يتعاملو مع بحال هاد الأجواء، وليد والطاقم المساعد عارفين آش كيتسناهم”.

وسيواجه فريق الوداد الرياضي ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي عشية اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء، في لقاء يحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم إياب دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح النادي الأحمر بثلاثة أهداف مقابل واحد.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *