بهاوي والزيادي ينفيان إشاعة ارتباطهما في السر.. ويوضحان طبيعة علاقتهما

بعدما اعتمد الفنانين زهير بهاوي، وهند التازي، طريقة مختلفة للترويج لعملهما الجديد، الذي يحقق نجاحا، حيث نشرا صورة تظهر فيها يد بهاوي ممسكة بيد الزيادي، وهما يرتديان نفس الأساور منذ أشهر، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “سأكون معك أينما ذهبت”، أثارت هذه الخطوة التساؤلات في صفوف الجمهور، مرجحين أنهما يعلنان ارتباطهما.

وساهمت هذه الاستراتيجية في تشويق الجمهور أكثر، وفي نجاح الأغنية التي اختارا لها عنوان “فولو”، التي باتت الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي، وتتربع عرش “الطوندونس” المغربي بنسبة مشاهدة مرتفعة.

وفي هذا الصدد، حرص الثنائي على توضيح هذا الجدل خلال تصريحاتهما الأخيرة مع أحد المنابر الإعلامية العربية، إذ أكد زهير بهاوي بالمناسبة، أن الصور التي تقاسماها، عبارة عن ترويج فقط للأغنية، قائلا: “الصور التي نشرناها والعبارة المصاحبة لها، كانت واضحة أنها من كلمات الأغنية، لأن التعبير بالحب بهذه الطريقة يبدو مبالغا فيه، وأنا لست من النوع الذي يفصح عن مشاعري بهذه الطريقة”.

وتحدثت هند الزيادي بدورها عن علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعها مع بهاوي، معربة: “منذ أول ظهور لنا على خشبة المسرح وأخبار الارتباط تطاردنا، نظرا للتناغم والتوافق الفني الذي بيننا، لكننا لم نصرح بهذا من قبل والأهم هو نجاح العمل”.

جدير بالذكر، أن الثنائي قدما أغنية رومانسية بعنوان “فولو”، تم تصويرها بدولة كوت ديفوار، واستغرقت أربعة أيام، من إخراج عمر العمراني، مجسدا جمال الثقافة الإفريقية سواء من ناحية المناظر الطبيعية، واللباس، والرقص.

وحظي العمل بإشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور، الذي عبر عن إعجابه باجتماع الفنانين في “ديو” غنائي مشترك، وبانسجام أصواتهما.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *