إشادة بأغنية “ريدوان” الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات

أضحى اسم المنتج والملحن المغربي نادر خياط، المعروف باسم “ريدوان”، لصيق جميع الفعاليات الكبرى والتظاهرات الرياضية في شقها الفني، فبعد نجاحه الكبير بإنتاج أغنية كأس العالم الأخير بقطر، يعود مرة أخرى ويبدع بصيغة نسوية في أغنية جديدة.

وفي هذا السياق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن إصدار الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات، بعنوان “Do It Again”، تحت إشراف الفنان المغربي العالمي.

وتجسد هذه الأغنية، مختلف قيم البطولة التي تعبر عن الوحدة والاحتفال بالمشاركة، وتمكين النساء. ووفقًا لـ”الفيفا”، فتهدف هذه الأغنية لتكون “خلفية موسيقية رائعة لبطولة لا تُنسى”.

ومن جهته، علق “ريدوان”، المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي في “الفيفا”، قائلاً: “يتمحور شغفي حول كرة القدم والموسيقى، وتعتبر هذه الأغنية الجديدة محطة مهمة في جهود الفيفا للاحتفال بكأس العالم للسيدات 2023 وجمع شعوب العالم في هذه البطولة”.

ومن المتوقع أن يتم تقديم أغنية “Do It Again” من قبل بيني ومالرات، خلال حفل افتتاح كأس العالم للسيدات، المنظم بكل من أستراليا ونيوزيلندا، حيث من المقرر عقده في ملعب “إيدن بارك” يوم 20 يوليوز الجاري.

وتفاعل الجمهور المغربي مع هذه الأغنية بالإيجاب، حيث تم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن فخرهم وسعادتهم بنجاح المنتج المغربي في العالم بأكمله، حيث أن إشرافه يضع اسم المغرب عاليا في سماء أكبر التظاهرات الرياضية والفنية في العالم.

وبالرغم من كون الأغنية عالمية، إلا أنها تشمل في تفاصيلها شيئا من الهوية واللمسة المغربية الأصيلة، التي لا يترك “ريدوان” عملا دونها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *