الجمهور يشيد بتأدية فاطمة الزهراء بناصر العديد من الأغاني في “عايشة”

تزخر الساحة الفنية المغربية، بالعديد من نجمات الشاشة الصغيرة، خاصة وأن لفنانات المغرب تميز خاص، هن نساء يمثلن قدرة المرأة المغربية على الصبر ومواجهة مصاعب الحياة، الشيء الذي يضيف لعملهم كممثلات الحرفية والكفاءة العالية، كما ولا يمكن أن نغفل كونهن القليلات ممن يتمتعن بمواهب متنوعة.

فعلى سبيل المثال، يمكن أن نذكر الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، التي لم يقتصر نجاحها في الأسابيع الأخيرة بالمشاركة في دور البطولة في قصة مسلسل “عايشة” وتجسيد قضية صنف من النساء يتمتعن بحرفية ومهارة عالية، بل إنها سعت جليا لتقديم العديد من الأغاني التي أرفقت على بعض اللقطات بشكل نال إعجاب فئة عريضة من متابعيها.

وهكذا، فقد أبدعت بناصر في تأدية العديد من الأغاني التي وصفت في أحيان كثيرة بعض مشاهد المسلسل، خاصة وأنها تحكي عن معاناة المرأة المغربية غي ظل غياب الرجل المعيل وتحميل الأم مسؤولية الأطفال ومشاغلهم التي لا تنتهي.

واستطاعت الفنانة أن تلامس بصوتها القوي وبكلمات أغانيها العميقة، صميم فؤاد وقلب الجماهير التي تفاعلت مع هذه الأغاني بإعجاب وثناء كبير، كما تم تداول مقاطع أغانيها بشكل سريع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وتعتبر أغنية “نهار فرحك”، واحدة من أشهر الأغاني التي أدتها الفنانة بالتزامن مع تأديتها لبطولة مسلسل “عايشة”، تحكي كلماتها عن غذر البنت لأمها، حيث تصف الفنانة لحظة ألم قوي وحسرة كبيرة هزت قلب النجمة في المسلسل، وقد بلغت الأغنية بعد مرور حوالي شهر على طرحها لسبعين ألف مشاهدة على “يوتيوب”.

وفي ثاني أغانيها نجد الجينيريك الخاص بمسلسل “عايشة” الذي قدمته الفنانة بصوتها، حيث أثنى الجمهور على روعة تقديمها لهذه الأغنية الحزينة التي لامست قلب فئة عريضة من محبي الفنانة، وبلغت نسب مشاهدتها على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” لحوالي نصف مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *