“أميرة جبل عصفور” يسرد قصص إنسانية على الحدود المغربية الجزائرية

تستمر الإنتاجات المغربية في رصد وتناول أحدث وأكثر القضايا تميزا وإبداعا على شاشة التلفاز الصغيرة والكبيرة، فمبدعو السيناريو ومخرجو المشاهد، سائرون على درب التفاؤل بالفن والمضي به قدما نحو الإشعاع العالمي.

وفي هذا السياق، تقاسم العديد من نجوم الشاشة المغربية تجربتهم وبعض كواليس تصوير الفيلم السينمائي، الذي اختير له عنوان “أميرة جبل عصفور”، من إخراج الفنان هشام إبراهيمي.

وفي هذا السياق، أعلن أبطال الفيلم عن انتهاء التصوير الذي جرى بمختلف مناطق الحدود التي تربط المغرب والجزائر، بعد مرور حوالي شهر على بداية تصوير مشاهد هذا الفيلم السينمائي، الذي من المرتقب أن يرى النور قريبا بمختلف القاعات السينمائية.

وفي تفاصيل الفيلم، فأحداثه المتشابكة تحكي عن قصة إنسانية تدور أحداثها على الحدود المشتركة بين المغرب والجزائر، والتطرق إلى مسألة الحدود الجغرافية المغلقة بين البلدين، حيث أشرف على إخراجه كمال كمال، الذي اختار من ضواحي مدينة وجدة مكانا لتصوير وتجسيد أحداث القصة.

وهكذا، فيعكس الفيلم القصة الإنسانية لأفراد يعيشون في منطقة الحدود، حيث يتعاملون مع قضايا الهوية والانتماء والتضامن الاجتماعي، كما ويسلط الفيلم الضوء على الآمال والتحديات التي يواجهها سكان المنطقة والصعوبات التي تنشأ نتيجة الحدود الجغرافية والسياسية.

من المتوقع أن يحظى الفيلم بإقبال واسع من الجمهور، نظرًا للقضية المهمة التي يتناولها وللتمثيل المميز الذي يقدمه هشام إبراهيمي والإخراج الاحترافي لكمال كمال، وغير هذا فيضم العمل قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم كل من ادريس الروخ وفاطمة الزهراء بلدي وسحر الصديقي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *