بعد مرور 11 يوما على طرحها.. أغنية “الزرزور” تستمر في خلق الجدل

رغم مرور 11 يوما على إصدارها، تستمر أغنية “الزرزور” الخاصة بالفنان يوسف أقديم، المعروف فنيا بـ“لاغتيست” في إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتم تداولها بشكل واسع، معلنا من خلالها “لاغتيست” عودته إلى الساحة الفنية بعد غياب، فهي بمثابة إهداء لمحبيه الذين كانوا ينتظرونها بترقب كبير، بعدما انتشر فيديو له وهو يغنيها في أحد الحفلات، ليطالبه الجمهور بإصدارها.

لتنقسم حولها الآراء وخلقت ضجة كبيرة بين صفوف النشطاء، بسبب مصطلح “البرتوش” المدرج فيها، الذي رآه البعض “مخلا بالحياء”، لأن المقصود منه هو المكان المخصص لممارسة الزنا وشرب الخمر، وقال الكثيرون إن الأغنية “تدعو إلى الفساد وممارسة الجنس خارج إطار الزواج”.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل طالب البعض بتوقيفها، حيث علقت إحدى المتابعات: “أغنية زنقاوية وكلامها منحط، وللأسف بزاف كيشطح عليها دون معرفة”، وأضاف أحد النشطاء: “فين هما الجمعيات النسائية التي تدعي الدفاع عن حقوق المرأة وغيرها”.

وفي المقابل، اعتبر آخرون أن الأغنية تجسد “الواقع” فقط، وأن الأغلبية التي تنتقدها “منافقة” و”تستمع لأغاني أجنبية تتضمن كلمات أكثر جرأة، دون الاكتراث لمضمونها”، كما أنها لا تستحق كل هذا الجدل مقارنة بأعمال أخرى.

جدير بالذكر أن أغنية الزرزور بلغت 13 مليون مشاهدة، على منصة “يوتيوب”، واختار “لاغتيست” تصوير الفيديو كليب بمنطقة إمنتانوت نواحي شيشاوة، مسقط رأسه، مجسدا بذلك اعتزازه بأصوله المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *