بمناسبة عيد ميلاده الـ41.. أحمد شوقي يتوصل برسائل التهنئة

أطفأ الفنان أحمد شوقي شمعة ميلاده الـ41، يوم أمس الأربعاء، الذي يصادف يوم 31 ماي من كل عام، وحرص على توثيق المفاجأة التي حضرها بعضا من أصدقائه احتفاء بهذه المناسبة الخاصة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتوصل أحمد شوقي برسائل التهنئة والمعايدات من طرف أصدقائه وزملائه الفنانين، التي أعاد نشرها عبر خاصية “ستوري”، أبرزهم الفنانة رجوى الساهلي التي هنأته، معبرة: “عيد ميلاد سعيد خاوا ديالي بكل خير ونجاح يا رب”، إضافة إلى الفنان مهدي فولان الذي حرص على معايدته بمناسبة عيد ميلاده، معربا: “عيد ميلاد سعيد أخي”.

وبدورها، وجهت زوجته هدى رياحي رسالة تهنئة، بهذه المناسبة، مفادها: “عيد ميلاد سعيد زوجي كل عام وأنت الحب وأنت الخير لكل عام في كل زمان ومكان الله يخليك لينا حبي الأبدي، أحبك”، ليرد على تدوينتها، قائلا: “شكرا جزيلا حبيبتي أحبك كثيرا”.

ويشار إلى أن الفنان أحمد شوقي خاض أولى تجاربه في التمثيل، خلال الفترة الماضية، من خلال مشاركته في الفيلم السينمائي دادوس لمخرجه عبد الواحد مجاهد، الذي يجمع نخبة من النجوم المغاربة، أبرزهم رفيق بوبكر، وماجدولين الإدريسي، وجميلة الهوني، وابتسام العروسي، وساندية تاج الدين، وغيرهم.

كما شوق شوقي جمهوره سابقا لـ”ديو” غنائي سيجمعه بملك الراي، الشاب خالد، بعنوان “الألماس والذهب”، في أول تعاون فني بينهما.

جدير بالذكر، أن أحمد شوقي رأى النور يوم 31 ماي 1982، بمدينة تطوان، كان مولوعا بالفن والغناء منذ طفولته، درس بالمدرسة الوطنية للمسرح والغناء بتطوان، وشارك في عدة مناسبات موسيقية، التي تمكن من خلالها من الفوز بعدة جوائز، ثم التحق بمعهد الفنون الجميلة بتطوان، وتميز في الغناء الغربي والكلاسيكي أثناء دراسته للموسيقى.

ليقرر تشكيل فرقة موسيقية تحت اسم “La Paloma” رفقة مغنيين شباب آخرين، وتميزت “La Paloma” بمزجها للموسيقى العربية والغربية، إضافة إلى الفلامينكو، كما شاركت في عدة مهرجانات وطنية ودولية.

وبعد ذلك، بدأ الفنان أحمد شوقي بإصدار مختلف الأغاني الخاصة به، من قبيل “نتا ليا”، “يا ناسيني”، “غالي” و “La Paloma”، لكن أغنية “حبيبي آي لوف يو”، التي صورت بولاية ميامي بالتعاون والمنتج العالمي ريدوان سنة 2013، ساهمت في شهرته ونجاحه أكثر، لأنها حققت نجاحا كبيرا على المستوى العالمي.

ونذكر أيضا أغنية «كاينة ولا ماكايناش» سنة 2015، التي بلغت 85 مليون مشاهدة، وعام 2016، طرح أغنية “تسونامي”، تليها أغنية “قهوة” سنة 2017، إضافة إلى “أميرة”، “صوفيا” وغيرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *