بعد مدة قصيرة من ارتباطها.. ريم فكري تعلن خطوبتها رسميا

بعدما أعلنت أنها تعيش قصة حب جديدة، خلال الأيام الماضية، فاجأت الفنانة ريم فكري، أمس الأربعاء، متابعيها، بنشرها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تضع خاتم الخطوبة في يدها، مع قالب حلوى خاص بطلب الزواج.

وعبر خاصية “ستوري”، أرفقت رييم فكري الفيديو بتعليق جاء فيه: “قلت نعم”، في إشارة  لقبولها طلب الزواج الذي تقدم به شريكها.

وتوصلت الفنانة الشابة برسائل التهنئة والتبريكات من طرف أصدقائها بهذه المناسبة، متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والحب والتوفيق في هذه الخطوة الجديدة.

ويشار إلى أن فكري، تقاسمت صورة تظهر فيها يدها ممسكة بيد شخص داخل سيارة، قبل أيام، مرفقة بعبارة مفادها: “ضويتي نجوم ليلي”، ومصحوبة بمقطع من أغنيتها الجديدة، “سيدي يا بابا”، معبرة من خلالها عن حبها الكبير له، مما رجح أنها تعيش قصة حب، مع حرصها على عدم الكشف عن هوية شريكها.

وبعد توصلها بالعديد من الأسئلة من طرف جمهورها، أكدت ريم ارتباطها، وذكرت أنها لأول مرة تشعر بالسعادة مع شخص ما، نظرا لتجاربها السابقة السيئة، كما وجهت رسالة إلى متابعيها، قائلة: “أتقاسم معكم هذه الأشياء الخاصة، لأقول لكم أن الأشخاص الطيبين متواجدين، والحب جميل ويجب التحدث والتعبير عنه”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *