العروسي تعلق على تتويجها بجائزة “أحسن ممثلة” في مهرجان مكناس

قدمت الفنانة ابتسام العروسي، على مر الأشهر الماضية، قائمة طويلة من الأفلام والمسلسلات، التي استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات، لقيت عبرها نجاحا لا يزال صيته إلى حدود الساعة.

وأتى مهرجان مكناس للدراما التلفزية، ليسلط الضوء على أكثر الأعمال والفنانين نجاحا، وتم تكريم قائمة طويلة من نجوم الشاشة الصغيرة بجوائز متنوعة.

وفي هذا السياق، استطاعت ابتسام العروسي، أن تظفر بجائزة أحسن ممثلة درامية، عن مشاركتها وبطولتها في العديد من الأعمال التي قدمتها، وحصدت على ثناء فئة عريضة من الجمهور.

وتقاسمت الفنانة فرحتها مع الجمهور، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشرها لمقطع فيديو يوثق لحظة تكريمها وفوزها بالجائزة، مرفوقا بتدوينة عبرت بكلماتها عن سعادتها وفخرها بهذا النجاح.

واتسهلت العروسي تدوينتها، قائلة: “جائزة أحسن ممثلة وتشخيص نسائي كانت من نصيبي الحمد لله بمهرجان الدراما المغربية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله”.

وأردفت تدوينتها بالتعبير عن فرحها وفخرها بهذا النجاح، قائلة: “شكرا للجنة التحكيم، شكرا لإدارة المهرجان شكرا للعائلة الفنية شكرا لعائلتي شكرا للاذاعة والتلفزة المغربية القناة الأولى والثانية على ثقتها الدائمة في الفنانين، شكرا عائلتي والجمهور الجميل هذا تحفيز جميل لي”

وأنهت ابتسام العروسي تعليقها بالحديث عن جائزة أخرى حصدتها عن دورها في فيلم “كوكو البنات”، الذي بلغت نسب مشاهدته على “يوتيوب”، حوالي خمسة ملايين مشاهدة، حيث قالت: “أحسن ممثلة عن تلفلم “كوكو البنات” للمخرجة الرائعة صفاء بركة ومبروك تتويج الفلم وحصده للجائزة الكبرى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *