بناصر عن دورها في “عايشة”: كل ماكيخرج من قلبي وعقلي صدق وعفوية

تعيش الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، نجاحا كبيرا، على وقع مشاركتها في مسلسل “عايشة”، الذي بدأ عرض حلقاته خلال شهر رمضان الماضي على قناة “الأولى”.

وتفاعل الجمهور مع قصة المسلسل، خاصة فيما يتعلق بظهور بناصر من جديد في الأعمال الفنية، وعلى شاشة التلفاز، بعد غياب طويل.

ومن جهتها، علقة الفنانة على الثناء والنجاح الذي حققه دورها في مسلسل “عايشة”، وذلك عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث نشرت آخر مقاطع حلقة هذا الأسبوع، مرفوقة بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها وفخرها الكبيرين بهذا النجاح، وتقديم مادة فنية لائقة للجمهور.

واستهلت فاطمة الزهراء بناصر تدوينتها بكلمات إحدى الأغاني، التي ولربما تعبر عن المشهد الذي تقاسمته مع جمهورها، حيث كتبت: “لمن تشكي حالها، لمن تخلّي الحمل، سيدي ربي بلاها، انعم عليها بالثقل، لأمره سلمات الرگبة.. ورضات فالمحبة بالذل.. واخا الظهر يتقسم”.

وأردفت تدوينتها بالتأكيد على صدقها وحبها الكبير لكل ما تقدم للجمهور، مشيرة أن ذلك سر نجاح دورها في “عايشة”، حيث قالت: “كل ما كيخرج من قلبي و من روحي ومن عقلي صدق وعفوية وتجلي ديال عطية الله فخلقو”.

وأنهت الممثلة تعليقها، بالتأكيد على حبها للجمهور المغربي واعتزازها بكل ما تقدم من أدوار فنية في سبيل إبقاء الحب والتقدير دائم بينهما، مردفة: “الله يدوم الصفا بيناتنا يا أحباب”.

وبدوره، تفاعل الجمهور مع تدوينة بناصر، مؤكدين تشجيعهم لها في كل ما تخوضه من تجارب فنية متنوعة. وشددت فئة عريضة عن رغبتهم في ظهورها ومشاركتها في أدوار أخرى بعدد من الأعمال والإنتاجات الفنية المختلفة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *