بمناسبة عيد الحب.. سعد لمجرد يعبر عن حبه للشعب التركي والسوري

بمناسبة عيد الحب، الذي يحتفل به العالم أجمع يوم 14 فبراير، اختار الفنان سعد لمجرد توجيه رسالة حب إلى الشعب السوري والتركي الذي يواجه ظروفا صعبة بسبب الزلزال المدمر، واقعة مؤلمة خلفت العديد من الضحايا ومازال الكثير يعاني تحت الأنقاض.

وعبر “المعلم”، عن حبه لجمهوره ومحبيه، قائلا: “كل عام وحياتنا مليئة بالحب والسلام إن شاء الله، لنعبر عن حبنا للشعب السوري والتركي بالدعاء لهما بالصبر، ولشهداء الشعبين بالرحمة والمغفرة وجنات الفردوس، أحبكم جميعا”.

ومنذ اليوم الأول الذي وقعت فيه الكارثة، تفاعل سعد لمجرد مع الأوضاع المؤثرة التي يعيشها البلدين، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب العديد من الفنانين المغاربة والعرب، داعيا بالرحمة والمغفرة للضحايا والصحة والسلامة للناجين.

ويشار إلى أن مبادرات الفنانين بخصوص واقعة الزلزال اختلفت من فنان إلى آخر، فهناك من اختار التبرع بأجر حفلاته لفائدة المتضررين من الزلزال، وفئة أخرى فضلت التبرع بالدم، إلى جانب من قام بالنزول إلى عين الحدث والمساعدة في توزيع الطعام والحاجيات الضرورية اللازمة، ولا ننسى حملة المساعدات التي تخطت حدود الوطن وذاع صيتها في العالم.

جدير بالذكر أن سعد المجرد تألق في السنة الماضية، بإصداره أعمالا فنية ناجحة، إضافة إلى إحيائه حفلات فنية في مختلف دول العالم، ثم ظهوره مؤخرا  في مختلف المناسبات العالمية أبرزها فعاليات أسبوع الموضة بباريس، مساندة لصديقه مصمم الأزياء العالمي، زهير مراد، في عرض أزيائه المميز.

وتقاسم هذا الأخير، مع متابعيه، الإطلالات التي ظهر بها، والذين أعجبوا بها معتبرين أنها مختلفة هذه المرة عن إطلالاته السابقة وتتسم بالبساطة أكثر.

وبخصوص حياته الشخصية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الماضية،  بخبر حمل زوجته غيثة الكلاعي، واستعداد الثنائي لاستقبال مولودهما الأول خلال الأيام المقبلة، في انتظار الكشف عن تفاصيل أكثر، وتأكيد أو نفي الخبر.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *