بلهجة صارمة.. هاشم البسطاوي يرد على التعليقات السلبية حول علاقته بوالدته

خرج الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، عن صمته ورد على بعض الانتقادات التي توصل بها، عقب حديثه عن النسخة الجديدة لاحتفالات بوجلود، خلال الأيام الماضية، مستنكرا التغييرات التي طرأت على هذا الحدث الثقافي واعتبرها “تشوه التراث المغربي”.

لتدعوه بعض الفئات إلى عدم التدخل في شؤون الآخرين والاهتمام بحياته وأسرته أكثر، بدل التطرق إلى مواضيع لا تعنيه، معتبرين أنه يدعو الجميع إلى التقرب إلى الله والابتعاد عن المعصية، غافلا عن والدته، الفنانة سعاد النجار، التي لا زالت تمارس مهنة التمثيل ورفضت الاعتزال عن الميدان الفني، الذي ينتقده.

وفي السياق ذاته، علق هاشم على تصريح والدته الأخير، التي حلت ضيفة في أحد البرامج مؤخرا، تبدي رأيها حول قرار اعتزاله، قائلة:  “سبب هذا القرار يعرفه وحده، لم يعد يعجبه الميدان، إذا كان لا يرضى بي أنا راضية عنه، أتمنى لنفسي الهداية وإذا وجدت البديل، سأعتزل أنا كذلك، الجمهور يسأله عني لماذا لم أعتزل، فيطلب لي الهداية، على أساس نحن نمارس مهنة حرام، هذه مهنتنا التي كبرنا بها وترعرع بها هو أيضا”.

ليرد هاشم البسطاوي، عبر تدوينة، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مفادها: “كلشي شاف الواليدة ديالي الله يحفظها فاش قالت إنشاء الله أريد الاعتزال، وتؤيد ما أنا عليه وترضى عني واخا داك المذيع قاليها هاشم ماراضيش عليك على أساس نكرتها، الإعلام ديال جوج دريال”.

مسترسلا: “فاش درت المقطع على بوجلود، واحد النوع كايسب وكايكول ليا سير شوف غير مك، أمي زوجة رجل محافظ رغم المعصية كان رجلا غيورا والكل يعلم كان مسلما طيبا شهما بلدي، ماغاديش يخلي موراه امرأة تدعو للعلاقات الرضائية غايخلي امرأة مقاتلة”.

وبلهجة صارمة، وجه البسطاوي حديثه إلى المنتقدين، قائلا: “لذلك لي سب الوالدة ديالي ماغاديش نقوليه شكرا، بصفتي مسلم غانقوليه يلا كنتي راجل، أجي وقف قدامي وسب”، مضيفا: “ولكن لي سب را باين ماشي راجل حيث مايقدرش يوقف حدايا بالعكر”.

جدير بالذكر أن هاشم البسطاوي لطالما يثير الجدل بتصريحاته وتدويناته التي ينشرها على منصة “انستغرام”، “يسيئ” فيها للميدان الفني ويدعو الفنانين للاعتزال، كما يتفاعل مع مختلف المواضيع، فيتوصل هذا الأخير بانتقاذات من طرف فئة كبيرة من الجمهور، الذي يعتبر أنه “يفهم الدين بشكل خاطئ”، و”لا يجوز له التحدث باسم الدين دون وعي ومعرفة به”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *